أخبار الأنشطة و الفعالياتقضايا جنائية

ضبط عدد من المتهمين بالقتل في الأمانة ومحافظتي تعز وحجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ربيع الثاني 1443 هـ‍

ضبطت الشرطة عدد من المتهمين بالقتل في الأمانة ومحافظتي تعز وحجة.

بداية من أمانة العاصمة، حيث ضبط مركز شرطة الروض بمديرية بني الحارث، المدعو صالح ناجي أحمد ناصر مقص -37 عاما-، لقيامه بإطلاق النار على كل من المجني عليهم، 1 – عبدالرحمن يحيى زايد سبتان -40 عاما-، 2- فيصل حمود علي عايض -31 عاما-، 3- باسم بجاش أحمد صادق -22 عاما-، 4- محمد احمد احمد صلاح الكشري -38 عاما.

ونتج عن ذلك مقتل الأول إثر إصابته بطلقة نارية في “الآلية”، وطلقة خدشت الكتف الأيمن وجرح ناتج عن شظية في الظهر، وإصابة الثاني بطلقة نارية في المرفق، وإصابة الثالث بشظايا في الرأس والكتف والرسخ، وإصابة الرابع بطلقة خلف الكتف الأيمن.

إلى محافظة تعز، حيث ذكرت شرطة مديرية التعزية أنها ضبطت المدعو عبدالرشيد قاسم عبدالله عبده -20 عاما-، لقيامه بإطلاق النار من سلاح نوع “آلي” على المجني عليه محمد عبداللطيف عبدالله الجابري -30 عاما-، ونتج عنه مقتله إثر إصابته بطلقتين ناريتين الأولى في الظهر والأخرى أسفل الظهر.

وفي محافظة حجة، ذكرت مديرية قفل شمر أنها ضبطت المدعو بسام حسن عبدالله حاشد الحيداني -24 عاما-، والمدعو محمد احمد علي الحيداني -18 عاما-، بتهمة القتل، مشيرة إلى أن المتهمَين قاما بوضع مادة السم في قارورة ماء تابعة للمجني عليه شوعي سويد حاشد الحيداني -55 عاما-، ونتج عن ذلك مقتله، مبينة أن المتهمين عقب ارتكابهما الجريمة، قاما بنقل جثة المجني عليه ودفنها.

وأُحيل المتهمون للإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى