أنشطة وفعاليات

قيادة قوات الامن المركزي تشيع جثمان الشهيد العقيد جبران صالح جبران عوفان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ربيع الثاني 1443 هـ‍

شيعت قيادة قوات الأمن المركزي اليوم في جامع الشعب بصنعاء جثمان الشهيد المجاهد الشيخ العقيد جبران صالح جبران عوفان الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الديني في معركة الدفاع عن الوطن .

وفي التشييع الذي حضره العميد عبدالقدوس الديلمي نائب قائد قوات الأمن المركزي والعميد عبدالله الموشكي والعميد خالد شويعه مدير مكتب الاركان وعدد من قادة وزارة الدفاع والداخلية وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية وجميع غفير من المواطنين واهالي وذوي الشهيد.. أشاد المشيعون بتضحيات الشهيد في الذود عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأعتبروا تضحيات الشهيد وشهداء الوطن نصرا على طريق العزة والكرامة والحرية .

وأكدوا أهمية الإستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وتقديم المزيد من التضحيات في سبيل الله دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية .

بدورهم أكد اهالي واقارب الشهيد السير على درب الشهيد.. مجددين العهد لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله بتقديم التضحيات دفاعا عن الوطن وأمنه وسيادته واستقلاله حتى يتحقق النصر المؤزر باذن الله .

زملاء الشهيد أشادوا بالبطولات التي سطرها الشهيد وكافة شهداء الوطن في التنكيل باعداء الله المعتدين ومقارعة قوى الغزو والاحتلال الأمريكي الإسرائيلي وعملائهم ومرتزقتهم في ميادين القتال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى