أخبار الأنشطة و الفعاليات

مستشفى الشرطة العام يحتفي بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الأول 1445 هـ

أقام – اليوم – مستشفى الشرطة العام فعالية ثقافية احتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور مدير المستشفى الدكتور علي الصنعاني، ونوابه ومساعديه، والطاقم الطبي والإداري للمستشفى … ألقى أبو عقيل المطري كلمة أكد فيها أهمية إحياء ذكرى مولد سيد البشرية محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام بما يليق بعظمة هذه المناسبة.

لافتاً إلى أنها محطة نستزيد فيها من هدي الرسول الكريم ونجدد العهد بالولاء له ولآل بيته والسير على نهجم، كما هي رسالة صريحة لأعداء رسول الله وأعداء الأمة بأن تآمرهم ومحاولاتهم فصل الأمة عن نبيها ودينها، ما زادتنا إلا تمسكا بنبينا وعقيدتنا وهويتنا الإيمانية.

فيما استعرض عبد الحق المرتضى -مندوب الجرحى في المستشفى- في كلمته – محطات من حياة الرسول ودوره في بناء الأمة وإنقاذها من واقعها الذي عاشته في مراحل من الجهل والتخبط والضلال، والمسار الذي رسمه لتجاوز الأخطار والتحديات التي تواجهها الأمة.

وأكد أن أبناء الشعب اليمني هم اليوم اكثر تفاعلا وحماساً لإظهار مدى محبتهم لنبيهم، وسيعبّرون عن هذه المحبة والارتباط بشتى الصور وسيشاركون في الفعاليات الاحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف مشاركة تعكس مكانة سيد المرسلين في نفوسهم.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية ألقاها عبد الله الفقيه عبرت عن عظمة المناسبة والفرحة بقدومها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى