أنشطة وفعاليات

قوات الأمن المركزي تشيع جثامين ثلاثة شهداء من منتسبيها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ربيع ثاني 1443 هـ‍

في موكب جنائزي مهيب، وبحضور رسمي وشعبي، شيعت قوات الأمن المركزي، اليوم السبت، جثامين ثلاثة شهداء من منتسبيها، وهم: الشهيد المجاهد المقدم احمد عبدالله شرف الدين المعدني والشهيد المجاهد الملازم أول عبدالفتاح عادل يحيى حسين السلال والشهيد المجاهد الملازم ثاني هاشم محمد عبدالله عرهب، والذين ارتقوا دفاعا عن الدين والأرض والعرض في جبهات الشرف والعزة والكرامة.

وخلال مراسم التشييع الذي تقدمها أهالي الشهداء، ونائب قائد قوات الامن المركزي العميد عبدالقدوس الديلمي، والعميد عبدالله الموشكي، ومدير مكتب الأركان العقيد خالد شويعة وعدد كبير من القيادات العسكرية والأمنية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، عاهد منتسبي قوات الأمن المركزي الشهداء بالمضي على درب الشهادة في سبيل الله سبحانه وتعالى والدفاع عن الوطن والمواطن وتطهير يمن الحكمة من دنس الغزاة والمحتلين والتنكيل بأعداء الله والسير على نهج الشهداء.

وأكدوا أن دمائهم لن تذهب سدى وأنهم سيثأرون من الطغاة المجرمين المعتدون على بلادنا وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل وعملائهم ومرتزقتهم.

وأشاد المشيعون بالدور البطولي للشهداء في جبهات القتال والذين سجلوا فيها أروع الأمثلة في البطولة والشجاعة والإباء والتضحية ولقنوا الأعداء دروسا قاسية في الصمود والمواجهة.

بدورهم، ثمّن أهالي وذوي الشهداء، التضحية الكبيرة التي قدمها أبنائهم في سبيل الله سبحانه وتعالى، نصرة لدينه ونيل الحرية والكرامة والاستقلال لليمن واليمنيين، مؤكدين أن الشهادة منحة إلهية عظيمة نالها أبنائهم، سائلين الله الرحمة للشهداء والنصر والعزة للمجاهدين والخزي والعار للغزاة والعملاء والخونة الجبناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى