أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات وزارة الداخلية تتفقد رجال الأمن في جبهة بتار بمديرية الحشاء في محافظة الضالع

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 شوال 1444هـ

زار رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم، ومعه اللواء محمد مارش، الوكيل المساعد للتجهيزات بقطاع الموارد البشرية والمالية، ومدير الإدارة العامة للمرور العميد بكيل البراشي، مدير عام الشؤون المالية العميد يوسف الشامي، رجال الأمن المرابطين في محور بتار بمديرية الحشاء والنقاط الأمنية بمديرية قعطبة في محافظة الضالع.

وخلال الزيارة لجبهة بتار محور الضالع تبادل الزائرون مع ضباط وأفراد الأمن المركزي المرابطين التهنئات بمناسبة عيد الفطر المبارك، ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية، بهذه المناسبة العظيمة مشيدين بالجهوزية العالية لكافة الوحدات الأمنية.

وحث رئيس مصلحة خفر السواحل المرابطين على استشعار المسئولية والرقابة الإلهية ورفع اليقظة ومضاعفة الجهود في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار.

وتزامن مع زيارة قيادات الداخلية إلى المنطقة مع وصول قافلة تشمل مبالغ نقدية ومواشي، مقدمة من أبناء مديرية الحشاء للمرابطين من أبناء الجيش والأمن واللجان الشعبية.

وثمن اللواء القحوم دور أحرار أبناء الضالع والحشاء وقعطبة ورفدهم جبهة الضالع بالمال والرجال، وكذلك تعاونهم مع الأجهزة الأمنية وحرصهم على أن تكون المحافظة نموذجا في التصدي لمحاولة المرتزقة فتح أي ثغرة، كما أشاد بحرص أبناء الضالع على تعزيز حالة الأمن والاستقرار، وإفشال مؤامرات العدوان ومرتزقته.

بدورهم عبر المرابطون عن شكرهم وامتنانهم لقيادات وزارة الداخلية على هذه الزيارة التي تؤكد حرص واهتمام القيادة بأحوال المرابطين ومشاركتهم العيد، مؤكدين الثبات في مواقعهم واستمرارهم في القيام بواجباتهم، بما يسهم في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة.

كان في استقبالهم وشارك في الزيارات العيدية، مدير عام شرطة محافظة الضالع العميد حسين عبده الحمزي وقائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد محمد اللاحجي، وقيادة محور بتار ومدير شرطة مديرية قعطبة العقيد ميثاق صالح الربيعي، ومدير المالية المقدم محمد مشعل الرداعي، ونائب مدير شرطة مديرية الحشاء الرائد عادل الجابري وعدد من القيادات الأمنية والمشائخ والوجهاء بمديريتي الحشاء وقعطبة وجمع من المواطنين المتواجدين أ ثنا تسيير القافلة للمرابطين في جبهة بتار مديرية الحشاء بمحور الضالع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى