أنشطة وفعاليات

مستشفى الشرطة النموذجي يُحيي ذكرى استشهاد الإمام الحسين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 محرم 1443 هجرية

برعاية الإدارة العامة للخدمات الطبية والاجتماعية، أقام مستشفى الشرطة النموذجي بالعاصمة صنعاء، فعالية ثقافية وخطابية إحياءً لمناسبة عاشوراء، ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام تحت شعار “ماضون على نهج الإمام الحُسين”.

وفي الفعالية التي حضرها مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات في الإدارة العامة للخدمات الطبية والاجتماعية وليد الجمرة، والنائب الطبي لمستشفى الشرطة النموذجي الدكتور محمد الحسيني ونائب مدير المستشفى للشؤون المالية والإدارية الاستاذ عفيف المخلافي، القى الناشط الثقافي الاستاذ عبد الكريم عاطف، كلمة المناسبة، اكد فيها “اننا اليوم نتمتع بقيادة الامام الحسين في منهجيته ولا يغيب عنا الا شخصه”.
وأشار إلى أن مشروع الإمام الحسين الذي أطلقه هو ذاته المشروع الذي يُطلقه الاحرار من أبناء الشعب اليمني اليوم في وجه عدوان أمريكا وإسرائيل وعملائهما.

كما أُلقيت العديد من الكلمات الثقافية التي أشارت الى أهمية استلهام الدروس من سيرة وحياة الإمام الحسين عليه السلام، والتضحيات التي سطرها في مواجهة يزيد وأتباعه حتى ارتقى شهيدا في سبيل الله.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من الكوادر الطبية ومنتسبي الإدارة العامة للخدمات الطبية والاجتماعية، عرض لفلاشات توعوية وعدد من الفقرات الشعرية التي عبرت عن عظمة وأهمية المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى