إجراءات أمنية

المحويت.. اللجنة الأمنية تناقش جهود تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 ربيع الأول 1443 هـ‍

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة المحويت، في اجتماع برئاسة محافظ المحافظة اللواء حنين محمد قطينة، اليوم الإثنين، سبل تعزيز دور أجهزة الأمن في الحفاظ على الأمن والاستقرار.

وخلال الاجتماع الذي ضم مدير شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، ونائبه العقيد ساري المغربي، وقائد فرع الأمن المركزي بالمحافظة العقيد مجلي عسكر فخر الدين، وقائد فرع النجدة بالمحافظة العقيد وضاح الشحطري، أشاد المحافظ قطينة بجهود الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار وضبط الجريمة ومكافحة التهريب والأعمال المخلة بالسكينة العامة .

وحث على تضافر الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة، مشيرا إلى أهمية تحلي رجال الأمن بمزيد من اليقظة ورفع الجاهزية الأمنية والتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المجتمع، مشددا على ضرورة تنفيذ الخطة الأمنية وعدم التهاون مع كل من يسعى لإقلاق السكينة العامة في المجتمع، مثمنا في الوقت نفسه دور منتسبي المؤسسة الأمنية في المحافظة وما حققوه من نجاحات في تعزيز الأمن وإفشال مخططات العدوان.

واستعرض مدير شرطة المحافظة، الإنجازات الأمنية خلال الفترة الماضية ومستوى تنفيذ الخطط والجهود المبذولة في تعزيز الأمن والسكينة العامة، داعيا الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن في ضبط الجريمة والحفاظ على الأمن والاستقرار .

وتطرق الاجتماع إلى مهام وواجبات اللجنة الأمنية بمركز المحافظة وعواصم المديريات في مكافحة الجريمة وتثبيت دعائم الأمن وتعزيز السكينة العامة، مشيدا بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية وآخرها عملية ربيع النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى