ضبط بضائع مهربة

ضبط عدد من المتهمين بالقتل في الأمانة ومحافظتي صعدة والضالع

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 ربيع الأول 1443 هـ‍

ضبطت الشرطة عددا من المتهمين بالقتل في أمانة ومحافظتي صعدة والضالع.

بداية من أمانة العاصمة، حيث ذكر مركز شرطة 26 سبتمبر بمديرية شعوب، أن نزاعا نشب بين الطرف الأول/ عبدالرحمن أحمد محسن الأوزري -35 عاما-، والطرف الثاني/ رضوان محمد حميد الجرموزي -24 عاما-، بسبب مشادة كلامية، مشيرة إلى أن الطرف الثاني قام خلال النزاع بإطلاق النار من سلاح نوع “آلي”، على الطرف الأول أدى إلى مقتله إثر إصابته بطلقة نارية في الرأس.

وعلى خلفية الجريمة، ضبط مركز الشرطة الطرف الثاني وأحاله للإجراءات القانونية.

إلى محافظة صعدة، حيث ذكر مركز شرطة ربوع الحدود في مديرية مجز، أن نزاعا وتبادل إطلاق نار نشب بين طرفين.

وأوضحت الشرطة أن تبادل إطلاق النار أسفر عن مقتل سلطان سلمان احمد قاسم -25 عاما-، وحسن محمد فرحان سلمان -20 عاما- من الطرف الأول، ومقتل حسن سالم حسن الناشر -45 عاما-، وإصابة محسن جابر سلمان مغرف -40 عاما-، من الطرف الثاني.

وسارع أفراد مركز الشرطة للانتقال إلى مكان الجريمة وأوقفوا إطلاق النار، فيما تم احتجاز عدد من الطرفين، والتحفظ على المصاب من الطرف الثاني.

وفي محافظة الضالع، ذكرت شرطة مديرية دمت، أنها ضبطت المدعو أكرم علي ناجي الصيادي -18 عاما-، بتهمة القتل، مشيرةً إلى أن المتهم قام بالاعتداء على المجني عليه الأول مرزوق ناجي أحمد الصيادي -37 عاما-، والمجني عليه الثاني عدنان علي ناجي الصيادي -32 عاما-، بواسطة سلاح أبيض نوع “جنبية”، ونتج عنه مقتل الأول إثر إصابته بطعنة في الصدر وأخرى خلف الكتف الأيمن، وإصابة الثاني بطعنة في كفه الأيمن.

وأُحيل المتهم للإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى