احصائيات أمنية

خلال شهر رمضان | قوات النجدة بتعز تحقق انجازات أمنية متميزة | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 شوال 1445هـ

حققت قوات النجدة بمحافظة تعز خلال شهر رمضان المنصرم من العام الجاري 1445هـ إنجازات أمينة أسهمت في الحفاظ على الامن والاستقرار  والسكينة العامة وضبط عمليات التهريب.

وذكرت إحصائية صادرة عن قوات النجدة بالمحافظة خلال شهر رمضان الماضي، أنها نفذت 640 مهمة ودورية أمنية، و 233 مهمة حماية أمنية، و 22 مهمة إنسانية ما بين إنقاذ وإسعاف.

وأوضحت الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة تمكنت خلال الفترة المذكورة، من ضبط 29 جريمة جنائية، وإحالتها للجهات المختصة مع المتهمين بارتكابها.

وبينت الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال الفترة ذاتها، 15 شخصا مطلوبين للأمن والعدالة لعدت محافظات بموجب أوامر قهرية نيابية في قضايا جنائية.

وجاء في الاحصائيه أن قوات النجدة بالمحافظة خلال الفترة المذكورة تمكنت من ضبط 88 باكت أدوية و 6 آلاف 795 شريط، والف 350 امبولة، وألف 599 علبة أدوية جميعها مهربة.

وأشارت الاحصائية إلى أن قوات النجدة ضبطت خلال الفترة نفسها، 100 كرتون الكترونيات، و 200 كيس “شوايل” ثوم خارجي، و 207 كراتين زبيب خارجي، و 756 علبة مبيدات زراعية، و 30 كرتون تفاح وبرتقال خارجي، و 234 ظرف تبغ محظور ” الحوت” و 45 علبة تبغ امريكي، وكمية من التبغ المحظور، ومواد غذائية وعصائر مهربة، كما تم ضبط أجهزة إلكترونية، ومستلزمات طبية، ومواد بناء، وقطع غيار مهربة، وجميعها كانت قادمة من مناطق سيطرة العدوان.

وفي إطار تنفيذ قرار البنك المركزي ومنع محاولات العدوان لتدمير العملة الوطنية، بينّت الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال الفترة ذاتها 2 مليون و 665 ألف و200ريال من العملة غير القانونية، و 421 ألف ريال من العملة المزيفة فئة ألف ريال ترميز حرف “د” التي طبعها العدوان بغرض الإضرار بالاقتصاد الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى