متابعات

قوات الأمن المركزي تشيع شهيدين من منتسبيها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 ربيع الأول 1443 هـ‍

في موكب جنائزي رسمي وشعبي مهيب شيعت قيادة قوات الامن المركزي جثماني الشهيدين المجاهدين وهم الشهيد المجاهد العقيد مجاهد قائد فرج البرطي والشهيد المجاهد المقدم حسن شداد صالح العلافي والذين استشهداء وهما يؤديان واجبهما الديني في الدفاع عن الوطن في مواجهة العدوان .

وخلال مراسيم التشييع الذي تقدمه العميد محمد القحوم رئيس عمليات قوات الامن المركزي والعميد فهد العياني مدير مكتب القائد والعميد عبدالواسع المنجشي مدير شئون الضباط وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وزملاء وأهالي الشهيدين أشاد المشيعون بتضحيات الشهيدين والانتصارات التي يسطرونها في مختلف الجبهات والأدوار البطولية للشهيدين إلى جانب زملائهم المرابطين في كافة جبهات المواجهة مع قوى العدوان الامريكي الاسرائيلي وعملائهم ومرتزقتهم مجددين العهد لكافة الشهداء بالمضي على نهجهم في مقارعة الطغاة والمستكبرين حتى يإذن الله سبحانه وتعالى بالنصر المبين .

ودعا المشيعون إلى استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم وتعزيز عوامل الصمود والثبات حتى تحقيق النصر  مشيدين بدور وتضحيات الشهداء في الدفاع عن سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

هذا وعبر أهالي وذوي الشهيدين عن عظيم الفخر والاعتزاز بان الله سبحانه وتعالى اتخذ منهم شهداء في سبيله ودفاعا عن الحق ضد تحالف العدوان الاجرامي الذي استباح كل المحرمات وارتكب افضع الجرائم بحق ابناء الشعب اليمني وأن إستشهاد أبنائهم لن يثنيهم عن مواصلة الجهاد والدفاع عن الوطن وسيدفعون بالمزيد من رجالهم لأخذ الثار ومقارعة العدوان حتى يتحقق النصر بأذن الله سبحانه وتعالى.

من جهتهم زملاء الشهيدين اكدوا مواصلة الطريق في درب الشهداء العظماء مؤكدين عزمهم في التحرك لرفد جبهات القتال بالرجال والاموال حتى تحقيق النصر المؤزر باذن الله سبحانه وتعالى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى