أخبار الأنشطة و الفعاليات

عرض عسكري لخريجي دورات “طوفان الأقصى” من منتسبي البحث الجنائي بمحافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 شعبان 1445 هـ‍

أقيم بمحافظة إب اليوم عرض عسكري لخريجي الدورات العسكرية “طوفان الأقصى” من منتسبي البحث الجنائي نصرة القضية الفلسطينية ورفضاً لانتهاك العدو الأمريكي البريطاني السيادة اليمنية.

وقدم المشاركون عروضاً متنوعة بالآليات الخفيفة والمعدات المتوسطة، جسدت جاهزية الخريجين لخوض المعركة العسكرية إلى جانب القوات المسلحة اليمنية لمساندة المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني.

وردد المشاركون الهتافات والشعارات المنددة بالقصف الأمريكي البريطاني الذي طال عددا من المحافظات اليمنية، والصمت الدولي والمواقف المخزية للأنظمة العربية والإسلامية إزاء مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق آلاف المدنيين من النساء والأطفال والشيوخ في فلسطين.

وخلال العرض أكد مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد غانم جزيلان أهمية هذه الدورة لمنتسبي البحث الجنائي في تعزيز الجانب العسكري والجانب الثقافي والهوية الإيمانية في وجدانهم.. مشيرا إلى الخبرات العسكرية والثقافية التي اكتسبها الخريجون.

من جانبهم جدد المشاركون ثبات موقفهم الراسخ المؤيد لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ومساندتهم للشعب والمقاومة الفلسطينية، واستعدادهم للمواجهة والمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى