أنشطة وفعاليات

اجتماع مشترك للسلطة المحلية والشرطة في محافظة ريمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 ربيع الثاني 1443 هـ‍

ناقش اجتماع مشترك للسلطة المحلية في محافظة ريمة وإدارة أمن المحافظة وشرطة المرور ومكتب الاشغال الجوانب المتعلقة بتنظيم الأسواق المحلية وإزالة المخالفات من على جانبي الخطوط في المحافظة.

وفي الإجتماع الذي ترأسه وكيل أول المحافظة محمد بلغيث الحيدري وحضره مدير عام شرطة المحافظة العميد حاشد الحباري ومدير شرطة المرور العقيد معين الحباري ومدير عام الأشغال المهندس عبد الخالق شرف الدين عدنان ومدير عام مديرية الجبين العقيد بدر الزايدي أكد على أهمية وضع حل جذري للمخالفات المتواجدة في أسواق المحافظة بما فيها سوق الجبين وسوق رباط النهاري.

وفي الاجتماع دعا وكيل أول المحافظة محمد بلغيث الحيدري جميع المستثمرين وأصحاب الدخل للاستثمار السياحي من أجل تحقيق نهضة خدمية في مختلف المجالات.

من جانبه أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد حاشد الحباري استعداد الأجهزة الأمنية في ضبط المخالفين والمتجاوزين في حال لم يقوموا بتنفيذ توجيهات مكتب الأشغال العامة وشرطة المرور.

داعياً الجميع للعمل على تثبيت الأمن والاستقرار بما في ذلك الإلتزام بقواعد السلامة المرورية.

وشدد الاجتماع على ضرورة إزالة المخالفات الهامة والعمل على نقل الاماكن القريبة من طريق مرور السيارات إلى أماكن مفتوحة وأكثر ملائمة بالتعاون مع مكتب الأشغال في المحافظة .

وعقب الإجتماع نفذ الحاضرون نزول ميداني إلى سوق مركز مديرية الجبين والخط الدائري للاطلاع على الأماكن التي تحتاج إلى إزالة وتوسعة للخط الدائري بما يتطلب مواكبة للمرحلة الراهنة .

وأكد الحاضرون ضرورة وضع لوحات إرشادية بأماكن وقوف السيارات وكذا طبيعة وقوفها بعد تحديد أماكن وقوفها من قبل الجهات المختصة في ذلك مشيرين إلى أهمية هذه الإشارات بما فيها إشارات السلامة المرورية في طريق الجبين رباط النهاري والمتمثلة بعيون القط.

واشار الحاضرون عقب النزول الميداني إلى ضرورة تنفيذ أعمال الإزالة والنقل للمخالفين من يوم غد الأحد 15ربيع الآخر الموافق 20/نوفمبر من الشهر الجاري بالتعاون مع شرطة المحافظة وشرطة المرور والأشغال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى