أنشطة وفعاليات

الأجهزة الامنية بمحافظة ذمار تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1443 هـ‍

نظمت إدارة الأمن بمحافظة ذمار والمديريات والوحدات الأمنية اليوم فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية ثمن محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي جهود رجال الامن وهم يؤودن واجابهم رغم التحديات وقلة الامكانيات، مشيداً بمشاركتهم مع اخوانهم العسكريين في الدفاع عن الوطن واحياء ذكرى المولد النبوي .

وأشار الى اهمية دور الاجهزة الامنية في تأمين وانجاح الفعالية المركزية سوى في التنظيم والاستقبال والتأمين ..مستعرضاً انتصارات الجيش واللجان الشعبية في تحرير مديرية العبدية بمأرب يوم امس.

ولفت الى أن الإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف ليس غريبا على ابناء اليمن فهم من ناصروه واستقبلوه في المدينة فيما يحرم اولئك الذين اخرجوه من مكة ويحرمون الاحتفاء بذكرى مولده .

ودعا الجميع للمشاركة والحشد للفعالية المركزية احتفاء بمولد سيد الخلق وخاتم الأنبياء والمرسلين المبعوث رحمة للعالمين.

فيما اشار مشرف المحافظة فاضل محسن الشرقي الى اهمية اقتداء رجال الأمن بالنبي قولا وعملا كون مهام الامن شاملة وكبيرة ولا يقتصر على وظيفة واحدة.

ولفت الى أن النبي هو المعلم والقائد والمربي والقدوة الذي يجب أن نسير على نهجه في كافة المجالات خاصة وان هذه الأمة تعيش تحديات كثيرة ..حاثا على ضرورة شحذ الهمم والهزائم للتعرف على الرسول من خلال القران الكريم .

واكد مشرف المحافظة اهمية الرجوع لسيرة النبي والتثقف بثقافة الاسلام الصحيحة المرتبطة بالقرآن، مثمنا دور جميع الوحدات الامنية في حفظ الأمن والاستقرار وتأمين فعاليات الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف .

ونوه بدور الاجهزة الامنية في حفظ الأمن والاستقرار في ظل التحديات الراهنة واستمرار العدوان والحصار.. مشددا إلى أهمية تضافر جهود الجميع في الحشد والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية بهذه المناسبة العظيمة.

من جانبه اشار نائب مدير ادارة التدريب بأمن المحافظة الرائد عبدالوهاب الموشكي الى اهمية استحضار شخصية النبي في واقعنا وكل امورنا وبما يعزز ارتباطنا الوثيق بالنبي .

وأكد جهوزية الأجهزة والوحدات الأمنية لتأمين الفعالية المركزية للاحتفاء بذكرى مولد النبوي الشريف والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.. مهنئا قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والمجلس السياسي الاعلى بهذه المناسبة العظيمة .

تخلل الفعالية التي حضرها قيادة الأجهزة والوحدات الأمنية ونواب مدير الامن وإدارات أمن المحافظة والمديريات وأقسام الشرطة والمرور قصيده شعرية وفقرات انشادية نالت استحسان الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى