أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يتفقد العمل الأمني بمحافظة تعز ويفتتح عددا من المشاريع

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 رمضان 1444هـ

قام نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى ومعه الوكيل لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء علي سالم الصيفي، واللواء احمد علي جعفر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، -اليوم- بزيارة تفقدية رمضانية إلى محافظة تعز للاطلاع على سير العمل في إدارة أمن المحافظة وافتتاح عدد من المشاريع .

تأتي الزيارة بناءً على توجيهات معالي الأخ وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي يحفظه الله في اللقاء التشاوري الموسع لقيادات وزارة الداخلية بتنفيذ الزيارات الرمضانية لإدارات الأمن بالمحافظات، وللبدء في تنفيذ مصفوفة البناء والتطوير لشرطة محافظة تعز .

وخلال الزيارة التي شارك فيها مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، ومدير عام الأدلة الجنائية العميد حسين المأخذي ومدير عام مكافحة المخدرات العميد أكرم عامر ومدير عام الرقابة والتفتيش العميد يوسف القاسمي والعميد محمد الشباب مدير عام المشاريع والعميد محمود النهمي نائب مدير المكتب الفني رئيس لجنة البناء والتطوير بوزارة الداخلية، جرى استعراض عمل لجنة البناء والتطوير بشرطة المحافظة في كافة المجالات وبدء تنفيذ خطوات البناء.

كما افتتح اللواء المرتضى خلال الزيارة عدد من المشاريع الأمنية في مقدمتها المنطقة الأمنية الأولى الجند، وترميم مركز شرطة 22 مايو، ومركز الإصدار الآلي.

وأكد المرتضى ضرورة إعطاء الأولويات في البناء لأقسام الشرطة والنقاط الأمنية والسجون والمرور بناءً على توجيهات القيادة الثورية والسياسية، والعمل على المعالجات والحلول التنظيمية والإدارية لإدارة شرطة المحافظة والإدارات التابعة لها.

من جانبهمْ عبر الضباط والصف والجنود عن شكرهمْ لقيادةِ وزارة الداخلية على اهتمامها في بناء الأفراد وإعادة بناء الأجهزة الأمنية بما يكفل تقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المنشود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى