أنشطة وفعاليات

قيادة الشرطة العسكرية وشرطة إب تحتفيان بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1443 هـ‍

نظمت قيادة الشرطة العسكرية، وإدارة عام شرطة إب، اليوم، فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام.

وفي الفعالية، التي حضرها العميد حميد الرازحي نائب مدير عام شرطة محافظة إب والعقيد ماجد العياني نائب قائد محور إب، هنأ اللواء عبدالرب جرفان منتسبي الشرطة العسكرية وإدارة عام شرطة إب بهذه المناسبة .. مشيرا إلى أهمية هذه المناسبة لتعزيز ارتباط الأمة بالنبي الأعظم، وتجسيدا لصمود الأمة في وجه الأعداء الذين يريدون فصلها عن مصدر عزتها.

وأكد اللواء جرفان أن الاحتفال بهذه المناسبة يعتبر محطة توعوية لتعزيز الارتباط بمنهج الرسول الأعظم والاقتداء بهديه والسير على نهجه والتزود من سلوكه ومبادئه في الصبر والثبات لمواجهة العدوان.

من جانبه أشاد المشرف العام للمحافظة يحيى اليوسفي بجميع من ساهم وشارك في إقامة هذه الفعالية .. منوها بأن أبناء اليمن يعتزون بالسير على نهج رسول الله والاقتداء بسيرته ومبادئه في مواجهة أعداء الأمة.

وشدد اليوسفي على ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الكريم والاقتداء به والسير على نهجه لمواجهة قوى العدوان وتحقيق النصر في كل ميادين الحياة.

كما اكد قائد فرع الشرطة العسكرية العقيد ركن عبدالسلام حبيب أهمية التمسك بالهوية الإيمانية والاستفادة من إحياء ذكرى المولد النبوي باقتفاء سيرته العطرة والعمل بنهجه القويم .. داعيا إلى المشاركة الفاعلة الإثنين القادم في الفعالية المركزية بمناسبة مولد الرسول الأعظم بالمحافظة.

وأشار قائد فرع الشرطة العسكرية إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة يمثل رسالة واضحة للأعداء بتمسك أبناء اليمن بخطى النبي الأعظم والسير على نهجه حتى تحقيق النصر.

تخلل الفعالية، قصيدتان شعريتان قدمها سيف العامري، عبدالله السواري، ورقصات شعبية عبرت عن فرحة وابتهاج أبناء الشعب بذكرى مولد النبوي الشريف.

حضر الفعالية نائب شرطة إب العميد عبده فرحان ومساعدو مدير شرطة إب أمين وجيه الدين والعقيد محمد درهم والعقيد أنور حاتم ، ونائب قائد فرع قوات الامن المركزي العقيد علي التركي، ونائب فرع قوات النجدة العقيد عبده القحيف ، ومدير بحث إب العقيد غانم جزيلان، ومدير مصلحة الهجرة والجوازات العقيد أنور المتوكل، ومدير المرور العقيد خالد انعم، والعديد من مدراء أمن المديريات وعدد من مدراء أقسام الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى