أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

فرسان وخيول كلية الشرطة تجوب شوارع العاصمة صنعاء احتفاءً بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الأول 1443 هـ

جابت اليوم عدد من الخيول العربية الأصيلة، التابعة لكلية الشرطة شوارع وأحياء أمانة العاصمة في مشهد يعبر عن العزه الصمود والثبات والابتهاج بمولد نبي الرحمة صلى الله عليه وآله وسلم.

وانطلق أكثر من 50 خيلاً عربياً أصيلاً رفعت عليها علم الجمهورية اليمنية وشعارات المولد النبوي الشريف وشعار الصرخة وجابت عدد من شوارع العاصمة صنعاء انطلاقاً من بوابة كلية الشرطة مروراً بباب اليمن وشارع الزبيري وشارع حده وصولاً إلـى ميدان السبعين.

وفي نهية المسيرة القى نائب كبير المعلمين بالكلية العقيد الدكتور محمد شدان كلمة هنأ في بدايتها الشعب اليمني والقيادة الثورية والسياسية والأمتين العربية والاسلامية بهذه المناسبة العظيمة.

وأوضح العقيد شدان أن هذا الاستعراض و الفعالية تأتي في إطار مشاركة الشعب اليمني في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

من جانبه أوضح قائد جناح الفروسية العقيد عبدالخالق يحيى حسين ان رسالة فرسان كلية الشرطة اليوم وهم يمتطون جياد العز ليخلدوا في أذهان العالم كبرياء اليمن وصمود ابنائه وتضحيات شعبة وهو يواجه قوى الشر والنفاق في عالم خيم عليه الظلم والظلام.

وشكر فيها مدير كلية الشرطة على اهتمامه بالخيل العربي الاصيل وعلى اتاحة الفرصة لجناح الفروسية بمشاركة الشعب اليمني ذكرى المولد النبوي الشريف.

من جانبه اكد اركان حرب جناح الفروسية النقيب زايد احمد الشدادي استعداد جميع منتسبي الكلية في المشاركة في تامين الفعالية المركزية والتي ستقام في ميدان السبعين.

المواطنون بدورهم عبروا عن ارتياحهم الكبير وامتنانِهم للفرقة العسكرية لمشاركتِهم في هذه المناسبة، مشيدين بدور أبطالِ الجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن الوطن وحريته وكرامته في مختلف الجبهات.

شارك في المسيرة مدير إدارة التوثيق بالكلية النقيب معجب شتان ونائب مدير العلاقات بالكلية النقيب علي المطري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى