أنشطة وفعاليات

قيادة الأمن المركزي بمحافظة صنعاء وشرطة مديرية سنحان تحتفلان بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1443 هـ‍

اقامت قيادة فرع الأمن المركزي بمحافظة صنعاء وشرطة مديرية سنحان، صباح اليوم الخميس فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبة وآله افضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها قائد فرع الأمن المركزي بالمحافظة العقيد عبدالحق السراجي، أشار العلامة عبدالكريم عاطف الى عظمة المناسبة وصاحبها خير الخلق صلى الله عليه آله وسلم، مبينا أن العلاقة الوطيدة التي تربط أحفاد الأنصار بالرسول الكريم تجعل لهذه المناسبة أهمية كبيرة يعبر خلالها اليمنيون عن حبهم وولائهم للرسول الأعظم.

وأشاد عاطف بدور أجهزة الأمن بمحافظة صنعاء في إفشال مخططات العدوان والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة، لافتا إلى أن لرجال الأمن مواقف عظيمة في تلبية نداء الواجب الديني والوطني.

ونوهت الكلمات التي أُلقيت في الفعالية إلى أهمية إحياء مبادئ وقيم الرسول الكريم في نفوسنا من خلال تجسيدها في واقعنا العملي، مؤكدة أهمية التحرك الجاد والتحشيد للفعالية المركزية وقافلة الرسول الأعظم.

تخلل الفعالية قصائد شعرية وفقرات إنشادية ومسرحيات تعبر عن أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة والسير على نهج الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

حضر الفعالية عدد من القيادات الأمنية ومدراء مراكز الشرطة، وضباط وعاملين شرطة مديرية سنحان وفرع الامن المركزي وضباط وعاملين فرع المنشأت بالمحافظة والمرور وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية بالمديرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى