أنشطة وفعاليات

الإصلاحية المركزية بمحافظة حجة تحتفل بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ربيع الأول 1443 هـ‍

أحيت الإصلاحية المركزية بمحافظة حجة فعالية خطابيه ثقافيه بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلوات وازكى التسليم..

وفي الفعالية التي حضرها مدير الإصلاحية المركزية المقدم فهد المداني ومشرف عام المدينة الاستاذ عصام احمد الوزان، القى مدير الشؤون الداخلية بالإصلاحية المركزية بالمحافظة الرائد قايد مهاوش كلمة قال فيها إن هذه المناسبة لها دلالات عظيمه ولها ارتباط، وثيق باهل اليمن وانهم هم من تفرد بحب رسول صل الله عليه وعلى اله وشهد لهم بالأيمان والحكمة وهم من نصروه في فجر الإسلام وهم اليوم من نصروه هذه الايام التي نعيشها ونقف ضد طغاة الأرض المفسدين عملاء أمريكي وإسرائيل.

من جانبه أكد الاستاذ حسين جحاف أن أحياء مناسبة مولد النور محمد رسول صلى الله عليه وعلى اله وسلم، رسالة لأعداء الله والرسول، وهي مناسبة تتشرف بها القلوب والاذان.

وأضاف: “يعز على الروي الأعظم أن يرى هذه الامه تعيش تحت اقدام الصهاينة”، وأكد أن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم علمنا كيف نواجه الطغاة والمستكبرين ورسخ في قلوب المؤمنين الرحمة في ما بينهم.

كما القى أحد النزلاء كلمة أكد ان الحديث عن رسول الله صل الله وسلم عليه شرف عظيم وهو أشرف مخلوق وسيد الخلق، وعند ذكره يجب ان تصغي القلوب والاذان وعند الحديث عنه نحن نزداد فخرا وشرف.

حضر الفعالية مدير فرع الجوازات بإدارة شرطة المحافظة العقيد ربيد الشرفي ومدير مكتب الاعلام الأمني بالمحافظة الرائد عبدالكريم حسين مخارش وافراد الحماية الأمنية للسجن ونزلاء الإصلاحية المركزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى