أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة الاستعدادات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد بحي جدر

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 جمادى الأولى 1445هـ

ناقش لقاء عقد اليوم، في منطقة جدر بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة صنعاء، الاستعدادات والترتيبات لأحياء الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ،

وخلال الاجتماع بحضور مدير عام المنافذ والمطارات العميد محمد المحاقري، ومدير أمن مديرية بني الحارث العميد علي هاشم القطابري، وضم عدد من مشايخ وأبناء منطقة جدر.. أشاد مدير مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، بتفاعل أبناء حي جدر ودورهم الفاعل في تنفيذ الخطة الثانية من برنامج الصمود الوطني.
وحث العميد القرم، مشايخ وعقال ومشرفي وأبناء منطقة جدر، على الاستعداد للمرحلة القادمة وفق الموجهات التي أعلنها قائد الثورة يحفظه الله.

وأكد القرم، حرص قيادة القطاع على تذليل كافة الصعاب وتوفير كافة المتطلبات لأبناء مديرية بني الحارث، وفق الإمكانيات المتاحة والمتوفرة.

وخلال اللقاء بحضور قيادات أمنية من الإدارات العامة التابعة للقطاع، عبرت عدد من الكلمات التي ألقاها مشايخ ومشرفي حي جدر، عن شكرهم وامتنانهم على الاهتمام والجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة قطاع الأمن والشرطة، وتفاعلها الجاد مع مختلف القضايا والمشاكل المتعلقة بأبناء حي جدر.

وأكد اللقاء أهمية الاستعدادات والترتيبات لأحياء الذكرى السنوية للشهيد، وضرورة التحرك في أوساط المجتمع وتفقد أسر الشهداء، وزيارة روضات الشهداء، باعتبار ذلك أقل ما يمكن القيام به نظير ما قدمه الشهداء من تضحيات دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

حضر اللقاء عدد من القيادات الأمنية بقطاع الأمن والشرطة، ومدير قسم شرطة وادي أحمد المقدم مختار الديلمي، وعدد من عقال ووجهاء وجمع كبير من أبناء حي جدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى