أنشطة وفعاليات

شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات تقيم ندوة ثقافية حول تدشين البرنامج الرمضاني للعام 1442هـ

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 إبريل 2021م

برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم امير الدين الحوثي، أقامت الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، اليوم السبت، ندوة ثقافية حول تدشين البرنامج الرمضاني للعام 1442هـ.
وألقى وكيل أول لوزارة الأوقاف والإرشاد الاستاذ فؤاد ناجي، كلمة خلال الندوة، أشار فيها إلى عظمة وأهمية شهر رمضان “الذي جعله الله محطة سنوية لتربية النفوس وتزكيتها بالإنابة والعودة الصادقة إلى الله”.
وشدد على ضرورة استغلال هذا الشهر العظيم صياماً وقياماً والاستفادة من أوقاته بالأعمال الصالحة المضاعف أجرها كيفما كانت صغيرة او كبيرة، مؤكدا أن أقدس وأعظم الأعمال قربة إلى الله هو التحرك للمرابطة والمساندة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال لنيل شرف الذود والدفاع عن الشعب اليمني العظيم في معركة التحرر والاستقلال.
بدوره، أكد مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس على أهمية إقامة البرنامج الرمضاني وإحيائه بدأ بإيصال المادة الثقافية على مستوى الكتيبة، والسرية، والمصالح الحكومية، موجهً الحاضرين من إداريين وميدانيين بالمشاركة الفاعلة في إحياء البرنامج الرمضاني بحسب توجيهات القيادة والسيطرة.
واختتمت الندوة بعرض تقديمي يتضمن كيفية توزيع وتفعيل البرنامج الرمضاني على كل المستويات ميدانيا وإداريا، فيما قامت إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات بتوزيع المادة الثقافية الرمضانية للكتائب والسرايا.
حضر الندوة عدد من مدراء الإدارات ونوابهم وقادات وأركان حرب الكتائب، وضباط إداريين وميدانيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى