أنشطة وفعاليات

الإدارة العامة لحماية الأسرة تحتفي بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1443 هـ‍

أقامت الإدارة العامة لحماية الأسرة بوزارة الداخلية فعالية احتفائية بالمولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية ألقت العميد الدكتور ابتسام المتوكل المدير العام لحماية الأسرة كلمة أكدت في مجملها أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة والتأسي بالسيرة النبوية العظيمة.

وأشارت إلى أن صنعاء لم تعد عاصمة لليمن فقط بل صارت عاصمة للمولد النبوي الشريف.

كما القيت في الفعالية كلمتان للشيخين أحمد عايش وعلي المطري تطرقا فيها إلى المناسبة العظيمة وعن صاحبها عليه وآله أفضل الصلوات وأزكى التسليم.
وأكدا أن الرسول الأعظم علمنا مكارم الأخلاق التي أتى ليتممها وعن أهمية اقتدائنا به في المعاملة والإحسان كما تحدثا عن التضليل والتشويه اللذين تعرض لهما وآل بيته عليهم السلام.

كما القى مدير مكتب وكيل الوزارة لقطاع الأمن والشرطة العقيد حامد القرم كلمة أكد فيها أننا نتعبد إلى الله بمثل هذه الفعاليات وليس كما يقول الموالون لأمريكا وإسرائيل أنها بدعة.
مرحبا بجميع الحاضرين في هذه الفعالية باسم الوكيل اللواء أحمد جعفر، وقال: إن “الرسول صلى الله عليه وآله وسلم هو المعلم الأول لحماية الأسرة واهتم بالأسرة لأنها نواة إصلاح المجتمع لا كما يرى الغرب أن الفرد هو الأساس كما أن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم قد أولى حماية حقوق المرأة والرجل أكبر اهتمام لا من منظور اليهود والنصارى ولكن من منظور الشريعة الإلهية والفطرة الإنسانية السوية”.
تخللت الفعالية أناشيد قدمت بصوت المنشد المتميز وضاح السراجي وقصيدة شعرية عن المولد من كلمات الشاعرة الدكتورة ابتسام المتوكل.
حضر الفعالية مدير مكتب الوكيل المساعد لقطاع الأمن الجنائي العقيد محيي الدين قباص وجمع غفير من الضباط والافراد ومنتسبي الإدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى