أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير مرور أمانة العاصمة يكرم عددا من الضباط والأفراد المتميزين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 رمضان 1444هـ

قام مدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم، ومعه نائبه العقيد علي العماري، بتكريم مدير مرور المنطقة الغربية العقيد عبدالله حسين ناصر، بشهادة تقدير وعرفان نظير الجهود المتميزة والاهتمام في الارتقاء بالعمل المروري في المنطقة الغربية.

كما قام مدير مرور أمانة العاصمة ونائبه، بحضور عدد من الضباط والصف والجنود بتكريم عدد من ضباط الصف والأفراد المتميزين من منتسبي مرور الأمانة، نظير جهودهم المتميزة ولتفانيهم في العمل وتميزهم في أداء مهامهم بكفاءة عالية، مما ساهم في تنظيم حركة السير وضمان السلامة المرورية في شوارع العاصمة.

وخلال الفعالية، أكد مدير مرور أمانة العاصمة على أن هذا التكريم يأتي بناءً على توجيهات قيادة الإدارة العامة للمرور، تقديراً لجهودهم المبذولة في تعزيز السلامة المرورية وتنظيم حركة السير وتقديم الخدمات للمواطنين ومستخدمي الطريق.

وأشاد باهتمام قيادة الإدارة العامة للمرور بمرور أمانة العاصمة، وجهود رجال مرور الأمانة والضبط المروري والإعلام المروري، والتي كان لها دور كبير في تحسين خدمات المرور ورفع كفاءة العاملين.

وشدد على أهمية دور رجال المرور الحيوي في الحفاظ على السلامة المرورية على الطرق، مؤكداً حرصه على تشجيعهم ودعمهم في مسيرتهم العملية.

من جانبهم أعرب المكرمون عن سعادتهم وفخرهم بتلقي هذا التكريم، مؤكدين أنه سيعزز من حماسهم وحافزهم لتقديم الأفضل في العمل وتحقيق المزيد من الإنجازات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى