أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

مدير شرطة المحويت يتفقد العمل في إدارة شرطة وحصن الطويلة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ربيع الأول 1443 هـ‍

قام مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش بزيارة تفقدية لإدارة أمن مديرية الطويلة للاطلاع على سير العمل الأمني بالمديرية.

وخلال الزيارة تفقد العميد علي حسين دبيش ومعه مساعد مدير الامن لشؤون الامن العقيد محمد عبده الحاج، الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالاحتفال بذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وعلى اله.

وثمن العميد دبيش، الجهود التي يبذلها.العاملين في شرطة الطويلة واستعداداتهم للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف التي تعبر عن التولي الصادق لله و لرسوله محمد صلوات الله عليه وعلى اله ، والذي يؤكد فيها منتسبو الأمن، ان لهم في رسول الله أسوة حسنة.

مثمنا في الوقت نفسه، الجهود العظيمة التي يبذلها منتسبو الامن في جميع المديريات والفروع وبمختلف الوحدات الأمنية، الذين قاموا بتنفيذ الخطوات الاحتفائية من خلال رفع اللافتات والشعارات واللواصق والكلمات التي تعبر عن حبهم وتمسكهم واقتدائهم بالرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وعلى اله،
داعيا، الى الاهتمام بهذه المناسبة العظيمة اهتماما غير مسبوق وبشكل يليق بصاحب المناسبة،

كما تفقد العميد علي دبيش ، حصن الطويلة بمديرية الطويله، وأشار إلى أن حصن الطويلة له اهميه تاريخيه وحضارية وسياحيه، حيث يطل ويشرف على عدة محافظات منها صنعاء وحجه وعمران والحديدة.

تكفل مدير شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، بمواصلة تزيين حصن الطويلة ليكون اكثر تلألئا ونورا بالأضواء الخضراء ابتهاجا واحتفالا بقدوم ذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه واله وسلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى