أخبار الأنشطة و الفعاليات

عرض أمني في محافظة البيضاء إعلاناً للنفير العام لنصرة الشعب الفلسطيني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 جمادى الآخرة 1445هـ

شهدت محافظة البيضاء،اليوم عرضاً عسكرياً  لوحدات رمزية من مختلف الوحدات والأجهزة  الأمنية بالمحافظة.

وجاء العرض تحت شعار “لبيك يا أقصى”، إعلانا للإستعداد و الجهوزية لتنفيذ قرارات القيادة الثورية والسياسية لمواجهة أي تهديدات في الجبهة الداخلية او  في البحر الأحمر والبحر العربي.

وعكس المشاركون، في العرض الذي جاب شوارع مدينة البيضاء عروضا عسكرية بمختلف الأسلحة والآليات.. الروح المعنوية العالية الجهوزية لتنفيذ الواجب الوطني والديني والإنساني في الدفاع عن سيادة الوطن والمقدسات الإسلامية ونصرة أطفال ونساء وشيوخ الشعب الفلسطيني.

وأكدوا تضامنهم ودعمهم للشعب الفلسطيني والمقاومة التي تواجه الكيان الصهيوني الذي يرتكب حرب إبادة جماعية في قطاع غزة.

وجدد المشاركون، تفويضهم التام لكل قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في  دعم ونصرة إخواننا في فلسطين المحتلة.

وفي العرض الأمني،أكد محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس،أهمية تعزيز حالة النفير العام ورفع مستوى الجهوزية والتعبئة العامة لمواجهة  التهديدات الأمريكية والإسرائيلية في البحر الأحمر. والبحر العربي، مؤكداً أن قيادة السلطة المحلية على مواصلة الحملة الوطنية لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بكل الإمكانيات المتاحة.

ولفت المحافظ ادريس،إلى أن المشاركة الواسعة في هذا العرض المشترك تعبر عن التلاحم والتكاتف بين أبناء البيضاء والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية،مؤكداً أن محافظة البيضاء ستظل صمام أمان للوطن وخط دفاع أول عن كل مقدساته.

ودعا محافظ البيضاء،الأنظمة العربية إلى اتخاذ مواقف شجاعة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان وإبادة جماعية.

فيما أكد وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع صالح ناصر الجوفي،وقوف أبناء محافظة البيضاء إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته و تفويضهم لقيادة الثورة في اتخاذ الإجراءات المناسبة لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني.، مؤكدا تأييد أبناء البيضاء المطلق لكافة الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لنصرة الشعب الفلسطيني وردع الكيان الصهيوني وإسناد المقاومة.

بدورة أكد مدير عام شرطة محافظة البيضاء العميد الركن عبدالله محمد العربجي. وقوف الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة،مع الشعب اليمني إلى جانب الفلسطينيين والاستعداد للتضحية، ودعم المقاومة الفلسطينية الباسلة بالرجال والمال والعتاد، ومؤازرة الشعب الفلسطيني في كفاحه المقدس ضد العدو الصهيوني.

وندد العميد العربجي،بالمجازر الوحشية،التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني،محملا أمريكا والغرب كامل المسؤولية عن هذه الجرائم.

ولفت إلى أن الشعب اليمني يناصر مقاومة غزة من منطلق شعوره  بالمسؤولية، وقيامه بالواجب الذي يفرضه عليه دينه وإيمانه وإنسانيتة، وإدراكه لخطورة التقصير أمام اعتداءات اليهود الصهاينة ودعم الامريكان لهم.

وأشار إلى أن الشعب اليمني لا يثنيه عن موقفه، لا عدوان ولا حصار ولا حسابات سياسية ولا عقوبات دولية؛ لأنه يعرف أن من يجب أن يخاف منه هو الله سبحانه وتعالى.

وخلال العرض بحضور قائد فرع قوات الأمن المركزي في رداع، العقيد وليد القفاف ونائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبدالحكيم الحنسلي، وقائد قوات فرع النجدة العقيد محمد يحيى الخالد، وقيادات أمنية وعسكرية في مديريات المحافظة ..أكد البيان الصادر عن العرض العسكري، الجهوزية التامة للمشاركة الجهاد لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني والذود عن السيادة الوطن.
وأشار البيان إلى أن التحالف العسكري الذي تشكله الولايات المتحدة  الأمريكية وإسرائيل لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة  دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ودعا.البيان.الشعوب العربية والإسلامية إلى الانتصار للشعب الفلسطيني وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة التي تتحرك ضد الأمة،ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كأسلحة مؤثرة على الأعداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى