أنشطة وفعاليات

قوات الأمن المركزي تشيع الشهيد النقيب مروان العيفري

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 صفر 1443 هـ‍

شيعت قوات الأمن المركزي، جثمان أحد منتسبيها، الشهيد النقيب مروان محمد يحيى العيفري، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في جبهات العزة والدفاع عن الوطن والحرية والكرامة ضد الغزاة والمحتلين .

وخلال التشييع الذي حضره عدد من قيادات وزارتي الدفاع والداخلية وجمع من الضباط والصف والجنود من زملاء الشهيد والشخصيات الاجتماعية، أشاد المشيعون بالتضحية الكبيرة التي قدمها الشهيد في سبيل الله سبحانه وتعالى دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية .

وأكدوا استمرار رفد الجبهات والتحشيد لمواصلة الصمود في مواجهة العدوان بما يسهم في التعجيل بالنصر وتطهير البلاد من دنس الغزاة والمعتدين .

بدورهم أكد زملاء الشهيد مواصلة الجهاد في سبيل الله والسير على ما سار عليه الشهيد وتقديم التضحيات الكبيرة ورفد الجبهات حتى ينتصر الشعب اليمني وتتحرر الأراضي اليمنية من الغزاة والمحتلين .

من جانبهم، أكد أهالي وذوي الشهيد بالسير على دربه وأن الشعب اليمني لن ينكسر مهما تمادى العدوان في جرمه وظلمه وعدوانه وان دماء الشهيد لن تذهب هدرا وسوف يثأرون من طغاة العصر أمريكا وإسرائيل وعملائهم آل سعود وآل نهيان ومرتزقتهم وكل من تحالف معهم لارتكابهم أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى