أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

مناقشة التعاون بين مصلحة الأحوال المدنية والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 ديسمبر  2020م

ناقش وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني العميد محمد حفظ الله الحمزي اليوم مع نائب مدير البرامج بالمفوضية السامية للشؤون اللاجئين سيرزو ديرزهنوف الأنشطة بين المصلحة والمفوضية السامية خلال العام 2020م والأنشطة المتوقعة للعام المقبل 2021م.
وتطرق اللقاء الى عدد من القضايا التي تهم الجانبين ومنها مناقشة الدعم والشراكة الحقيقية بين المصلحة والمفوضية وبما يهم النازحين جراء العدوان والعمل على اصدار الهوية الوطنية لهم وكذلك منح شهادة الميلاد للاجئين.
وتناول اللقاء إمكانية دعم المصلحة في جانب منح الهوية الوطنية للنازحين بشكل أكبر لكي يستفيد الجميع من المساعدات المقدمة عبر المنظمات عبر تلك الهوية.
وأشاد وكيل المصلحة الحمزي بما تقدمه المفوضية من دعم خاصه فيما يخص الجانب الإنساني في منح النازحين البطاقة الشخصية والوثائق الثبوتية الأخرى.

من جانبه أشاد نائب مدير البرامج بالمفوضية بجهود قيادة المصلحة وتفاعلها الدائم مع انشطه المفوضية وتسهيل الخدمات للنازحين واللاجئين
حضر اللقاء العميد عباس السياني مستشار رئيس المصلحة والعميد هاشم إبراهيم مدير عام السجل المدني والعقيد يحي عنتر مدير عام مكتب وكيل المصلحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى