أخبار الأنشطة و الفعاليات

مرور تعز ينفذ حملة لتنظيم الشوارع بمديرية التعزية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 صفر 1445 هـ

دشنت إدارة مرور محافظة تعز، اليوم، حملة ميدانية لتنظيم البسطات وخطوط السير ومنع الوقوف العشوائي وإزالة العشوائيات ومسببات الازدحام في مديرية التعزية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وباشرت الفرق الميدانية رفع المخلفات والمظاهر العشوائية في منطقة الرمدة والذكره، بمركز المديرية.

وتشمل الحملة تنظيم البسطات العشوائية والباعة المتجولين ونقلهم من الشوارع إلى أماكن بديلة ومنظمة، إلى جانب تنظيم الوقوف الطولي للسيارات وإلزام المحال التجارية بتنظيم وقوف السيارات أمام محلاتهم بالطرق الصحيحة لتسهيل حركة المرور، بالإضافة إلى تنظيم عمل فرز باصات النقل.

وفي الحملة أشار مدير مرور المحافظة العقيد أحمد الحسني أن هذه الأعمال تأتي في إطار المصفوفة التنفيذية للخطة المرورية التي أعدتها قيادة الإدارة العامة للمرور وفقاً للموجهات العامة الصادرة من قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير يحفظه الله، ونائب الوزير، والوكيل لقطاع الأمن والشرطة، لتحسين الخدمات وتنظيم الأسواق والبسطات وتسهيل حركة المرور وإزالة المظاهر العشوائية.
    
من جانبه أكد مدير المنطقة المرورية الشمالية الغربية الرائد محمد الجندي.. استمرار جهود الحملة لإعادة تنظيم الأسواق وتطبيق ضوابط وإرشادات المرور بما يكفل تحقيق الأهداف المنشودة.

ونوه إلى ضرورة تكاتف جهود شركاء السلامة المرورية لتنفيذ وإنجاح خطة العمل واستمرار حملات إعادة الإنضباط المروري وتنظيم الشوارع… داعياً الجميع إلى التعاون مع فرق الحملة بما يضمن تحقيق أهدافها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى