أنشطة وفعاليات

الإصلاحية المركزية بمحافظة حجة تقيم فعالية ثقافية احتفاء بذكرى جمعة رجب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20رجب 1443 هـ‍
نظم نزلاء الإصلاحية المركزية بمحافظة حجة، ندوة ثقافية بمناسبة عيد جمعة رجب 1443هـ، تحت شعار(ترسيخ الهوية الايمانية ضمن الموروث الشعبي).
وفي الفعالية التي حضرها مدير الإصلاحية المركزية المقدم فهد المداني، أُلقيت العديد من الكلمات أكدت في مجملها على أهمية المناسبة ومكانتها وتعزيزها في نفوس اليمنيين.
وفي كلمة للأستاذ ابو مالك المؤيد، أكد خلالها على عظمة المناسبة في نفوس اليمنيين، كونها ذكرى دخولهم الإسلام، مشددا على أهمية التمسك بالهوية الإيمانية أمام محاولات أعداء الإسلام وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل طمسها.
وألقى أحد نزلاء الإصلاحية كلمة، أشار فيها إلى أن الشعب اليمني يحتفل بهذه المناسبة على الرغم من تكالب دول الاستكبار وتحالف العدوان عليه، مؤكد الاستمرار بإحياء هذه المناسبة كونها عيد وحدث تاريخي لليمنيين.
ونهوه بأنها مناسبة لتجديد الولاء والعهد والارتباط  بالإسلام، وأن الهوية الايمانية لن تُطمس طالما ونحن متمسكين بها، موجها رسالة لتحالف العدوان وقوى الشر بأن اليمنيين سوف يستمرون بإحياء هذه المناسبة والتمسك بالهوية الإيمانية. 
وتحدث عن أن على الجميع الوقوف جنبا إلى جنب مع المجاهدين من الجيش واللجان الشعبية والأمن المرابطين في جبهات العزة والكرامة ودعمهم بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.
تخلل الفعالية قصائد شعرية وزوامل عبّرت عن عظمة المناسبة.
حضر الفعالية نائب مدير الإصلاحية النقيب ياسر المطري والمسؤول الثقافي بالإصلاحية الملازم أول علي قارية وعدد من الأفراد ونزلاء الإصلاحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى