أنشطة وفعاليات

اجتماع موسع للإدارة العامة للخدمات الطبية والاجتماعية بوزارة الداخلية مع إدارتي المستشفى العسكري ومستشفى الشرطة النموذجي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 صفر 1443 هـ‍

عُقد، اليوم اجتماعا موسعا للإدارة العامة للخدمات الطبية والاجتماعية بوزارة الداخلية، مع الكوادر الإدارية للمستشفى العسكري المركزي ومستشفى الشرطة النموذجي بهدف تعزيز سبل التعاون بين المستشفيات والتنسيق فيما بينهم.

وركّز الاجتماع الذي عُقد برئاسة نائب مدير عام الخدمات الطبية والاجتماعية بوزارة الداخلية الدكتور على عبدالله بدر وبحضور نواب كلا من مستشفى الشرطة النموذجي والمستشفى العسكري المركزي، على تبادل الخبرات الفنية والإدارية والمالية وكذلك الاستفادة من تجربة المستشفى العسكري النموذجية في شتى المجالات سعيا للارتقاء بمستوى الكادر الطبي والإداري بمستشفى الشرطة النموذجي وتطوير الأداء لتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة لمنتسبي وزارة الداخلية وعوائلهم وجرحى الجيش واللجان الشعبية.

واستعرض الاجتماع آليات العمل لدى المستشفيات ودارسة تطويرها وتقديم رؤى موحدة للارتقاء بالعمل بما يتناسب مع الإمكانيات المادية والمالية المتاحة لا سيما مع الوضع الذي تمر به بلادنا في ضل العدوان والحصار والذي يتطلب توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.

وتطرق الاجتماع إلى اهم الخدمات التي يقدمها مستشفى الشرطة النموذجي لمنتسبي وزارة الداخلية وأسرهم وقوات الجيش واللجان الشعبية وأبرز الإشكاليات والصعوبات التي تواجههم.

وأقر الاجتماع، عقد اجتماعات متواصلة ودورية مع كلا الجانبين لتحقيق الأهداف المطلوبة لتحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة لمنتسبي القوات المسلحة والأمن.

حضر الاجتماع مدراء الإدارات في الخدامات الطبية والمستشفى العسكري ومستشفى الشرطة النموذجي ورؤساء الأقسام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى