أنشطة وفعاليات

اجتماع لشرطة الأمانة لمناقشة خطة البناء والتطوير وتأمين فعالية ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 صفر 1443 هـ‍

عقدت شرطة أمانة العاصمة، اجتماعا أمنيا برئاسة المدير العام العميد الركن معمر صالح هراش، لمناقشة خطة البناء والتطوير لشرطة امانة العاصمة للعام الجاري، والاستعداد لتأمين فعالية ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الاجتماع، شدد العميد هراش على الجميع، رفع اليقظة والجاهزية الامنية والتواجد المستمر خصوصا مع اقتراب مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة والسلام، والاستعداد لتأمين الفعالية وعدم حدوث أي اختلالات أمنية.

كما أكد على الجميع رفع الجاهزية والحضور الأمني في الميدان لمنع ارتكاب الجريمة قبل وقوعها، مشيراً إلى أن خلو الميدان من رجال الشرطة يُسهل على المجرم ارتكاب جريمته، موجها بالتواجد من خلال النقاط والدوريات الامنية، وتوعية الأفراد برفع اليقظة أثناء تنفيذ المهام والتركيز بحس أمني راقي بعيدا عن اللهو واللامبالاة.

من جانبه أشار، نائب مدير عام شرطة الأمانة العقيد طه شايم، إلى أهمية مناسبة المولد النبوي الشريف وأهمية الاستعداد الأمني لهذه المناسبة.

وأكد العقيد شايم على أهمية تطوير الأداء والعمل وفق خطة البناء والتطوير، مشيراً إلى أنه تم تشكيل لجنة برئاسة نائب مدير عام الشرطة العميد الركن حرمل والعقيد عبدالجبار الأحرمي وعدد من المختصين للنزول الميداني لمراقبة تنفيذ خطة البناء والتطوير ومراقبة العمل في المناطق الأمنية ومراكز الشرطة.

وفي الاجتماع تم إقرار عدد من الملاحظات والتوصيات التي من شأنها تطوير وتحسين العمل الأمني.

حضر الاجتماع مساعدو مدير عام شرطة الأمانة ومدراء الفروع والإدارات المناطق الأمنية ونوابهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى