أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

الرهوي والقيسي وعباد يتفقدون مشروع منظومة الإنذار المبكر في الدفاع المدني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 صفر 1443 هـ‍

تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى احمد غالب الرهوي، ومعه وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي وأمين العاصمة حمود عباد، اليوم، مشروع منظومة الإنذار المبكر وقياس الرصد المطري والرقابة المرئية لسائلة صنعاء في غرفة عمليات مصلحة الدفاع المدني.

واطلعوا خلال الزيارة، على مهام ودور منظومة الإنذار المبكر وقياس الرصد المطري والرقابة المرئية ومهام ودور منظومة الإنذار المبكر، واستمعوا من قبل المهندسين المختصين إلى شرح تفصيلي عن مهام المنظومة ودورها في حماية المجتمع من أخطار الكوارث والسيول والاستجابة السريعة في حال وقوع الأمطار على أمانة العاصمة والسلاسل الجبلية المحيطة بها.

وأشاد عضو المجلس السياسي الأعلى بجهود مصلحة الدفاع المدني وأمانة العاصمة المبذولة في سبيل إنجاح المنظومة وحماية المجتمع من اخطار كوارث السيول.

من جانبه رحب اللواء عبدالفتاح عبدالكريم المداني رئيس مصلحة الدفاع المدني بالزائرين، مشيراً إلى أنه سيتم افتتاح وتدشين المشروع في الأيام القريبة تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف.

وعلي هامش الزيارة قام عضو المجلس السياسي الأعلى ووزير الإدارة المحلية وامين العاصمة بالاطلاع على تجهيزات الدفاع المدني من عربات الإطفاء والإنقاذ والإسعاف واشادوا بجهود قيادة مصلحة الدفاع المدني ودورها في تحقيق الإنجازات لما فيه خدمة الوطن والمواطن والله ولي التوفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى