أخبار الأنشطة و الفعاليات

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد بتعز

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 رجب 1443 هـ

دشنت السلطة المحلية بمحافظة تعز اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار “شهيد القرآن”.

وفي التدشين أشار محافظ تعز صلاح بجاش إلى أهمية إحياء الذكرى في مختلف مديريات المحافظة ومناطقها وعزلها، للتذكير بما حمله الشهيد القائد من مشروع إيماني ثقافي لنهضة الأمة والشعب اليمني.

وأوضح أن الشهيد القائد ضحى بروحه وقدم أنموذجاً في التضحية والفداء لمواجهة قوى الطاغوت .. وقال” اليوم يتطلب منا تنفيذ توجيهات السيد عبدالملك الحوثي في تعزيز دور المبادرات المجتمعية للاعتماد على الذات وليس المنظمات”.

وحث المحافظ بجاش على إقامة الندوات والمحاضرات ودراسة سيرة الشهيد القائد، ومواقفه المناهضة لقوى الهيمنة والاستكبار، خاصة في ظل ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار.

من جانبه استعرض وكيل المحافظة إسماعيل شرف الدين برنامج وأنشطة إحياء هذه الذكرى لإبراز المشروع الذي تحرك من أجله الشهيد القائد والتعرف بشمولية على شخصيته.

بدوره أشارت كلمة مكتب الإرشاد التي ألقاها أنس سعيد إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد للتذكير بالمشروع الذي حمله للأمة والشعب اليمني والمنهجية التي سار عليها في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار.

حضر التدشين عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومدير الأمن ومساعد المنطقة العسكرية الرابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى