أنشطة وفعاليات

إب.. اختتام 3 ورش تدريبية ثقافية وأمنية وقانونية لضباط وأفراد لمنتسبي قوات النجدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 صفر 1443 هـ‍

اختتمت، في محافظة إب، اليوم الأربعاء، 3 ورش تدريبية ثقافية وأمنية وقانونية لدفعة حملت اسم “حليف القرآن الإمام زيد عليه السلام”، والتي عقدها فرع قوات النجدة بالمحافظة، واستمرت 7 أيام بمشاركة 50 متدربا من ضباط وأفراد قوات النجدة بالمحافظة.

وفي حفل الاختتام، الذي تخلله عرض عسكري، أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله الطاووس أهمية إقامة الدورات التأهيلية لمنتسبي الشرطة وتفعيل دورهم في خدمة المجتمع وحفظ السكينة العامة ومواجهة وإحباط مخططات العدوان التي تستهدف أمن اليمن واستقراره، شاكرا قيادة قوات النجدة في المحافظة لما تبذله من جهود في سبيل إقامة الدورات التأهيلية للأفراد والضباط.

وبارك العميد الطاووس للمتدربين تخرجهم، واشاد بالروح المعنوية التي لديهم، حاثّا إياهم على تطبيق ما تلقوه من معارف ومهارات أمنية على الواقع الميداني، مُشددا على أهمية استمرارهم في الحفاظ على الروحية الجهادية الإيمانية التي لا يمتلكها العدو، وأن يكون العمل مقدسا والحفاظ على أمن واستقرار الوطن وأن يكونوا أكثر صبرا وعملا.

من جانبه اشار مساعد مدير شرطة المحافظة العقيد أمين وجيه الدين إلى أن اختتام هذه الورشات يأتي بالتزامن مع ذكرى استشهاد الامام زيد عليه السلام، وأن تسمية هذه الدفعة بهذا الاسم يؤكد أن رجال الشرطة ماضون في الدرب الجهادي وطريق العزة والكرامة الذي سار عليه الإمام زيد عليه السلام في مواجهة الطغاة.

بدورهم، شكر الخريجون القائمين على الدورة من قيادة الفرع والمدربين على جهودهم العظيمة، مجددين العهد لله ولقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، والقيادة السياسية، بأنهم سيواصلون السير على درب العزة والكرامة الذي رسمته ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر، وسيكونون الصخرة التي تتحطم عليها كل مؤامرات العدوان التي تستهدف أمن الوطن وحياة المواطنين.

حضر الحفل قائد فرع قوات النجدة بالمحافظة العقيد يحيى الهياس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى