أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام التخطيط والمشاريع بمصلحة التأهيل يتفقد تنفيذ العمل في مشاريع الترميم والتحسينات للمرافق بإصلاحية إب 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 محرم 1445 هـ

تفقد مدير عام التخطيط والمشاريع بمصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية العميد محمد يحيى عطف الله سير العمل في عدد من المشاريع والمنشآت الجاري تنفيذها بإصلاحية إب المركزية والتي شهدت مؤخراً إنجازات مختلفة في البنى التحتية وكافة المرافق المختلفة.

وخلال الزيارة التفقدية استمع العميد عطف الله من مدير عام الإصلاحية المركزية بمحافظة ٳب العقيد رضوان سنان إلى شرح عن مستوى تنفيذ المشاريع في المرافق والاقسام المختلفة في الإصلاحية والتي شملت اعمال الترميمات والتحسينات بدعم من رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد والتي تهدف إلى تحسين وضع الإصلاحية وتنفيذ اعمال الترميمات والانشاءات والتوسعة وغيرها.

وطاف مدير عام التخطيط والمشاريع بالمصلحة ومدير عام الإصلاحية على جميع العنابر والاقسام الذي يتم بناءها وترميمها وإعادة تأهيلها وتجديد المتهالك منها وصيانة المرافق الأخرى وصولاً للإصلاحية النموذجية.

كما تم الاطلاع على المشاريع الذي تقوم بها إدارة الإصلاحية في تحسين الجانب الايوائي للنزلاء والتي شملت ترميم العنابر وصيانة الانارة وتزويدها بالأسرة الجديدة الذي وفرتها رئاسة المصلحة .. إلى جانب الاستحداثات والقواطع في حوش الإصلاحية والتي تفصل بين جميع الأقسام بما فيها الأقسام الجديدة والتي انعكست بشكل إيجابي على نفسيات النزلاء لما لمسوه من خدمات ايوائية وصحية وتدريبية وتأهيلية لائقة في كافة المجالات.

إلى ذلك التقى مدير عام التخطيط والمشاريع بالمصلحة ومدير عام إصلاحية محافظة ٳب بمديرة مكتب الصليب الأحمر الدولي بمحافظة ٳب ميلاني بورنينجرام.

تم خلال اللقاء مناقشة آلية استكمال المشاريع والعمل بالملاحظات للحوش المستحدث الذي تم تجهيزه مؤخراً مع الشماسيات للنزلاء واستكمال وتجهيز ما تبقى من المشاريع الممولة من الصليب الأحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى