أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعالية لجهاز المفتش العام بذكرى سنوية الشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 شعبان 1445هـ

 نظّم جهاز المفتش العام بوزارة الداخلية- اليوم – فعالية خطابية بذكرى سنوية الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي .

وفي الفعالية التي حضرها مستشار المفتش العام لوزارة الداخلية العميد عبد الوهاب الخيل، ومدير عام الرقابة والتفتيش عبد الله المداني، ومدير الشكاوى والبلاغات المقدم عماد دومان .. أكّد نائب المفتش العام العميد محمد العبالي، أن إحياء هذه الذكرى يأتي تعبيراً عن الوفاء لتضحية للشهيد القائد، وعرفاناً بدوره في إحياء قيم القرآن الكريم، وتصحيح المفاهيم، وإيقاظ الأمة من سباتها، وجدد التأكيد على مواصلة نهجه والمشروع الذي أسسه بالعودة إلى القرآن الكريم دستورا ومنهجا .

ولفت إلى أن المشروع القرآني يتوسع وينتشر لأنه مشروع العدالة والعزة التي ابتعدت عنها الأمة.. مشيرا إلى أن الشهيد القائد جاء بمنهج قويم يعتمد على القرآن الكريم كدستور حياة لهذه الأمة.

من جانبه أوضح العقيد عبده حسين الخيواني
أن الشهيد القائد قدّم المشروع الذي يحقق نهضة الأمة بأكملها وينتشلها من حالة الضعف والوهن والذل والخنوع التي اصابتها بفعل مؤامرات الاعداء عليها وابتعادها عن المنهج السليم.

وأشار إلى أن المنهج السليم الذي ابتعدت عنه الامة فضعفت هو القرآن الكريم وهو المشروع الذي جاء به الشهيد القائد وضحى بنفسه في سبيله .. مشيرا إلى أن مشوار الشهيد القائد مليء بالدروس والعبر والتضحيات في سبيل الله .

بدوره استعرض الرائد مختار الرحيمي جانباً من السيرة المشرقة للشهيد القائد، موضحاً أنه انطلق لمواجهة أعداء الأمة ونطق بالحق، في الوقت الذي كان الصمت والخنوع يخيّمان على الأمة، وكان رضوان الله عليه حريصاً كل الحرص على تعريف الأمة الإسلامية بالأخطار التي تحيق بها، والمؤامرات التي يدبرها أعداؤها.

وبارك الرحيمي  العمليات البطولية التي يسطرها أبطال الجهاد والمقاومة في غزة وكل المدن الفلسطينية التي تكبد العدو خسائر لم تكن في حسبانه وكذا العمليات المشرّفة للقوات المسلحة اليمنية في استهداف عمق العدو الصهيوني والسفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية.

وأهاب بكل يمني حر وشريف الاستمرار في الصمود في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني من خلال التعبئة العامة والتحشيد والمقاطعة الاقتصادية، دعما واسنادا للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

حضر الفعالية مدير فرع الجهاز في مصلحة التأهيل والإصلاح العقيد عبد العزيز البهكلي ومدراء إدارات جهاز المفتش العام، ومدراء الفروع في العاصمة وضباط وصف وأفراد الجهاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى