أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

نائب وزير الداخلية يتفقد سير العمل الأمني وآلية تطبيع الأوضاع في مديرية الصومعة بالبيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 صفر 1443 هـ‍

تفقد اليوم نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى ومعه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، الوضع الأمني في مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء.

وخلال الزيارة التقى نائب وزير الداخلية بقيادة وضباط وأفراد شرطة المديرية ونقل لهم تحايا وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، وهنأهم على النصر الكبير الذي تحقق في عملية فجر الحرية ونتج عنها تطهير مديريتي الصومعة ومسورة في محافظة البيضاء من عناصر الجماعات الإجرامية التكفيرية التابعة للعدوان، وأشاد بجهودهم في حفظ أمن واستقرار المديرية وتطبيع الأوضاع.

وأكد اللواء عبد المجيد المرتضى حرص وزارة الداخلية على إعادة الأمن لأبناء المديرية والذين عانوا لسنوات طويلة من جرائم ما يسمى بالقاعدة وداعش.
وحث اللواء المرتضى رجال الأمن على بذل المزيد من الجهود وتقديم الخدمات للمواطنين والإحسان إليهم والتعامل معهم وفق ما تمليه تعاليم ديننا، والواجب الجهادي والوطني المنوط برجال الأمن.

مؤكدا أهمية رفع مستوى اليقظة والحس الأمني لإحباط المخططات الشيطانية للعدوان وعناصره التكفيرية التي تستهدف حياة وأمن وممتلكات المواطنين.

من جانبهم عبر الضباط والأفراد عن شكرهم لقيادة وزارة الداخلية، معتبرين زيارة نائب الوزير ووكيل الوزارة للاطلاع على سير العمل الأمني في المديرية دافعا كبيرا لهم لبذل اقصى الجهود، والقيام بواجباتهم الجهادية مستعينين بالله ومسترشدين بتوصيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله.

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى