أخبار الأنشطة و الفعاليات

إدارة أمن البيضاء تنظم فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 صفر 1445هـ

نظمت إدارة أمن محافظة البيضاء اليوم فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والتسليم.

وأشار محافظ البيضاء عبدالله إدريس إلى معاني ودلالات الاحتفاء بالمولد النبوي، والرسائل المهمة التي تحملها هذه الفعاليات لمواجهة مؤامرات الأعداء الذين يحاولون إبعاد الامة عن نبيها الكريم.

ولفت إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يتزامن مع الانجازات النوعية للأجهزة الامنية وتحقيق الامن والسكينة.. مشيداً بيقظة رجال الأمن في تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

فيما أكد نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران اهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي ومكانته العظيمة عند الشعب اليمني خاصة، والمسلمين عامة.

وثمن تضحيات رجال، الأمن في مواجهة العدوان ومرتزقته والحفاظ على الجبهة الداخلية.. حاثاً الجميع مضاعفة الجهود لتعزيز اليقظة الأمنية، وانجاح فعاليات المولد.

وفي الفعالية بحضور وكلاء المحافظة، أشار وكيل محافظة البيضاء محمد الوحيشي إلى حاجة الأمة للعودة الصادقة إلى الله والرسول الكريم، واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة.

من جانبه أكد مدير أمن المحافظة العميد عبدالله العربجي، جهوزية الوحدات الامنية والمشاركة في الفعالية المركزية بمديرية السوادية.

وأشار إلى أن إحياء ذكرى المولد إحياء للقيم والمبادئ التي جاء بها المصطفى صلوات الله عليه وعلى آله وتجديد للعهد بالسير على نهجه.

تخلل الفعالية التي حضرها نائب مدير أمن المحافظة العميد عبدالحكيم الحنسري، وقائد قوات الامن المركزي العقيد علي الرصاص، وقائد قوات النجدة العقيد محمد الخالد، ومدير المرور العقيد حسن البخيتي، وضباط وصف وجنود الوحدات الأمنية، قصائد معبرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى