أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

إصلاحية الأمانة تكرم 130 لاعبا من الفائزين والمشاركين بالمراكز الصيفية للأنشطة الرياضية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 صفر 1443 هـ‍

كرمت الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة اليوم أوائل الفائزين والمشاركين من النزلاء اللاعبين لكرة القدم وكرة الطائرة في إختتام المراكز الصيفية للأنشطة الرياضية بالحفل الختامي لمركز الشهيد الرئيس صالح علي الصماد وبرعاية رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالله الهادي وتحت شعار جهاد ورياضة.

وفي التكريم أكد مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد محمد الماخذي أن هذا التكريم يأتي ترجمة لتوصيات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وتوجيهات قيادة الداخلية والمصلحة بالاهتمام والرعاية بالسجناء ودعمهم لاقامة الأنشطة الرياضية لكرة القدم وكرة الطائرة ومختلف الالعاب والأنشطة الرياضية على كافة المستويات والمراحل والفئات العمرية.

ودعا الماخذي جميع النزلاء إلى ضرورة الالتحاق بالمراكز الصيفية القادمة والمشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة والذي تقام في الإصلاحية.

كما حث الماخذي الفائزين على مواصلة التدريبات الرياضية .. مبينا أن هذا التكريم يعتبر حافزا تشجيعيا للدور الرياضي واللعب المميز والتنافس اللائق الذي أقيم مؤخرا بين الفرق المشاركة والمتنافسة في بطولة كرة القدم وكرة الطائرة والأداء الرائع لتلك الفرق الرياضية مدة الدوري الرياضي الصيفي.

بعد ذلك قامت قيادة الإصلاحية بتكريم الأوائل الفائزين والمشاركين في الأنشطة الرياضية لبطولتي كرة القدم وكرة الطائرة وتسليم لهم الشهادات التقديرية وكأس البطولة للمركز الأول والثاني والثالث وكذا الهدايا والجوائز والميداليات الفضية والبرونزية والبدلات الرياضية المتكاملة للاعبين من النزلاء الفائزين والمشاركين في هذا الدوري الرياضي الصيفي والبالغ عددهم 130 لاعبا من النزلاء والمدربين والمشرفين على المبارايات.

من جانبهم ثمن اللاعبون الفائزين والمشاركون في الأنشطة الرياضية الدور الكبير والأهتمام والرعاية والدعم الذي حضوا به من قبل قيادة الإصلاحية في إقامة مثل هذه الأنشطة الرياضية.

تخلل التكريم العديد من الكلمات المعبرة عن المناسبة من قبل الفائزين واللاعبين النزلاء والمشاركين في كرة القدم والطائرة وكذا الفقرات الشعرية والقصائد المعبرة عن الفعالية.

حضر التكريم مدير العلاقات والتوجيه بالمصلحة حسين المختفي ومدير مكتب مدير الإصلاحية النقيب محمد الحجوري ومدير مدرسة الإصلاحية الاستاذ عبدالكريم الأسعدي ورئيس قسم التوعية والتوجية بعلاقات المصلحة محمد الحكيم وعدد من الشخصيات والضباط والمشرفين القائمين على تلك الأنشطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى