أخبار الأنشطة و الفعاليات

الاطلاع على سير العمل ومستوى الجاهزية الأمنية لمنتسبي شرطة محافظة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 شوال 1445هـ

اطلع القائم بأعمال مدير عام شرطة محافظة حجة العميد عبده عامر، اليوم، على مستوى الانضباط والجاهزية الأمنية في عدد من الوحدات والإدارات الأمنية بشرطة المحافظة، في أول أيام الدوام عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

واستمع العميد عامر ومعه مدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة العقيد صدام جبهان من قادة الوحدات ومدراء الإدارات والأقسام بشرطة المحافظة، إلى توضيح عن مستوى الاستعداد والجاهزية الأمنية ومدى الانضباط والالتزام بالزي الرسمي ونسبة الحضور والغياب والإجازات.

كما اطلع العميد عامر وجبهان على سير العمل الأمني في إدارة أمن المحافظة والأحوال المدنية والسجل المدني ومعسكر الأمن المركزي والنجدة والمرور والبحث الجنائي وتبادلوا التهاني مع منتسبي الأمن بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكدين على ضرورة استشعار الجميع مسؤولياتهم أمام الله والمجتمع.

وأشاد العميد عامر بالتزام رجال الأمن في مواقع أعمالهم في أول أيام الدوام الرسمي، حاثاً على بذل المزيد من الجهود خصوصا في ظل المرحلة الراهنة التي يسعى العدو الأمريكي إلى خلخلة الجبهة الداخلية لثني الشعب اليمني عن مواقفه المشرفة مع القضية الفلسطينية وعملياته العسكرية في البحرين العربي والأحمر والمحيط الهندي ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى