أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

افتتاح المركز الرئيسي للأحوال المدنية في ريمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 صفر 1443 هـ‍

افتتح محافظ ريمة اللواء فارس الحباري ورئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم المركز الرئيسي لفرع الأحوال المدنية في المحافظة.

وخلال الافتتاح استمع الحباري والحاكم من مدير عام الأحوال المدنية في ريمة المقدم عمار الجعدي عن الإنجازات التي حققتها الأحوال المدنية خلال الفترة الراهنة رغم افتقارها لكثير من الإمكانيات في ظل العدوان والحصار.

وعقب الافتتاح، تم الاطلاع على أقسام مركز الأحوال المدنية والخدمات التي يقدمها من وثائق واثباتات وبيانات شخصية خاصة بالمواطنين.

وخلال جولته الميدانية التي رافقه فيها مدير عام شرطة المحافظة العميد حاشد الحباري أشاد محافظ المحافظة بجهود العاملين في مركز الأحوال المدنية في تقديم الوثائق المطلوبة للمواطنين، مشددا على ضرورة الإسراع في إنجاز معاملات المواطنين في اقل وقت ممكن، داعيا إلى استشعار المسؤولية في تقديم الخدمات للمواطنين والتنسيق مع شرطة المرور.

وأشار اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم إلى أن افتتاح مركز الأحوال المدنية في ريمة يعتبر نقلة نوعية في مجال تقديم الوثائق الشخصية للمواطنين “كون هذه الوثائق تعتبر الهوية الوطنية وحق لكل مواطن يمني”.

حضر الافتتاح وكلاء المحافظة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وقيادات أمنية ومجتمعية وجمع من المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى