أخبار الأنشطة و الفعاليات

إب .. فعاليتان لشرطة مديرية القفر ومركز الحجز الإحتياطي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت شرطة مديرية القفر بمحافظة إب فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.

وفي الفعالية التي حضرها مدير شرطة المديرية، المقدم قصي الجمهوري وقائد المنطقة الأمنية بالقفر المقدم أمين قاسم عوضه .. أكد مدير التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة المقدم زيد النقيب، أهمية استلهام الدروس والعبر من هذه الذكرى في تعزيز الروحية الإيمانية والجهادية، واستذكار تضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم الزكية في سبيل الله دفاعا عن الدين والوطن.

وأشاد النقيب بتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله ودفاعا عن الوطن ومواقفهم في مواجهة الأعداء المستكبرين والطغاة المستبدين.

وأشار النقيب إلى أن تضحيات الشهداء، كشفت المؤامرات وعرت العملاء، وحققت الانتصارات العظيمة.

وفي سياق متصل، نظم مركز الحجز الإحتياطي فعالية ثقافية بمناسبة الذكري السنوية للشهيد 1445هـ.

وخلال الفعالية، أكد نائب مدير مركز الحجز الإحتياطي المقدم عبده علي الشامي على ضرورة الإهتمام بأسر الشهداء وذويهم ورد الجميل لمن بذلوا دمائهم في سبيل الله، والدفاع عن الوطن.

وأوضح الشامي أن الشهادة في سبيل الله هي أعلى المراتب التي يمكن أن يصل إليها الإنسان باعتبارها منزلة الأنبياء والصديقين .. موضحا أن الشهيد هو الذي استثمر حياته بالشكل الصحيح وتاجر بها تجارة رابحة في سبيل الله تعالى، ونصرةً للحق ودفاعا عن المستضعفين.

وجدد الحاضرون العهد بالمضي على نهج الشهداء والسير على خطاهم وعدم الخوف من الظالمين وإن كثروا والطغاة وإن تحالفوا، والثقة بالله للوقوف بقوة أمام الفتن وعواصف المستكبرين.

وتخلل الفعالية قصائد شعرية عبرت عن عظمة الشهداء الأبرار وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن المستضعفين ومواجهة أعداء الدين وقوى الشر أمريكا وإسرائيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى