أنشطة وفعاليات

قوات الأمن المركزي تشيع شهيدين من منتسبيها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 محرم 1443 هـ‍

في موكب جنائزي مهيب، شيعت قوات الأمن المركزي جثماني شهيدين من منتسبيها، وهما الشهيد المجاهد المقدم عارف محمود إسماعيل وجيه الدين والشهيد المجاهد الملازم أول ابو بكر صديق الخباز، والذَين استشهدا وهما يؤديان واجبهما الديني في الدفاع عن الدين والوطن في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وخلال مراسيم التشييع الذي تقدمه نائب قائد قوات الأمن المركزي العميد عبدالقدوس الديلمي، ومدير شؤون الضباط بقوات الأمن المركزي العميد عبدالواسع المنجشي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وزملاء وأهالي الشهيدين، أشاد المشيعون بتضحيات الشهيدين والأدوار البطولية والانتصارات التي سطروها في مختلف الجبهات، إلى جانب زملائهما المرابطين في كافة جبهات المواجهة مع قوى العدوان الأمريكي الإسرائيلي وعملائهم ومرتزقتهم.

ودعا المشيعون إلى استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم وتعزيز عوامل الصمود والثبات حتى تحقيق النصر، مشيدين بدور وتضحيات الشهداء في الدفاع عن سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره، مؤكدين أن تضحيات الشهداء والجرحى ستظل محل فخر واعتزاز جميع أبناء الشعب اليمني.

واكد أهالي وأقارب الشهيدين بأن استشهاد أبنائهم لن يثنيهم عن مواصلة الجهاد والدفاع عن الوطن وسيدفعون بالمزيد من رجالهم لأخذ الثأر ومقارعة العدوان حتى يتحقق النصر بأذن الله سبحانه وتعالى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى