أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

تفقد مستوى العمل المروري في محافظتي الحديدة والمحويت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 محرم 1443 هـ‍

تفقد مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي على التجهيزات الفنية ومستلزمات تسيير العمل في إدارة مرور محافظة الحديدة ومركز الإصدار الآلي.
واستمع من مدير إدارة المرور بالمحافظة، العقيد علي العياني، حول طبيعة عمل المركز والتجهيزات الفنية التي تم توفيرها، وأبرز الاحتياجات والصعوبات التي تواجه العمل.
وأكد العميد البراشي أهمية استكمال ترميم وتجهيز المبنى الجديد لإدارة مرور الحديدة، لما من شأنه تحسين الخدمات المقدّمة للمواطنين.
وشدد على مضاعفة الجهود لتقديم الخدمات المرورية، وتسهيل معاملات المواطنين .. مؤكداً الحرص على النهوض بالأداء المروري، وتقديم الدعم لفروع إدارات المرور بالمحافظات وفقاً للإمكانيات المتاحة، بما يُسهم في تعزيز الأداء وتحسين خدمات المرور.
إلى ذلك استعرض اجتماع ضم مدير عام المرور العميد البراشي، وضباط وأفراد إدارة مرور الحديدة، مصفوفة الخطة المرورية.
وحث العميد البراشي على مضاعفة الجهود والعمل على تنفيذ الخطة المرورية، للتخفيف من حدة الازدحامات المرورية وتعزيز التوعية للمواطنين بالالتزام بقواعد السير.
إلى ذلك تفقد مدير عام المرور ومعه مدير الشئون القانونية بالإدارة الدكتور وائل العمري، ومدير الرقابة والتفتيش العقيد يحيى المسوري، ومدراء الإدارات المختصين بإدارة المرور، سير الأداء وتنفيذ المهام بفرع إدارة المرور بمحافظة المحويت.
وأكد العميد البراشي ضرورة استكمال تأهيل مبنى إدارة المرور الجديد بالمحافظة.
واستعرض مع ضباط وأفراد مرور المحافظة، المصفوفة التنفيذية للخطة المرورية للبدء بتنفيذها خلال الفترة المقبلة لتنظيم حركة السير والحد من الإختناقات المرورية .. مشدداً على أهمية التنسيق مع الجهات المعنية في النقل والأشغال والنظافة لتنفيذ المهام الموكلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى