أنشطة وفعاليات

وكيل قطاع الأمن والشرطة وقيادة المرور تزور ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ومعارض الشهداء في السبعين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 جمادى الأولى 1443 هـ‍

زارت قيادة قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية وقيادة الإدارة العامة للمرور ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين، بالذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة وضع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر ومعه مدير عام الإدارة العامة للمرور العميد بكيل البراشي وعدد من قيادات ومنتسبي المرور، إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.

وأشار وكيل وزارة الداخلية إلى أهمية الزيارة للتذكير بتضحيات الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم دفاعا عن الوطن.. مشيدا بمناقب الرئيس الشهيد صالح الصماد ومسيرته النضالية.

وأكد اللواء احمد جعفر أن الشهداء هم عظماء الأمة وقدوتها في التضحية والفداء والاستبسال في مواجهة الأعداء وحماية الوطن والدفاع عن الكرامة والحرية.

من جانبه أكد مدير عام المرور أهمية إحياء الذكرى وفاءً وعرفاناً لتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الانتصار للحق و لقضية اليمن العادلة.. مبيناً ضرورة استلهام معاني البطولة والتضحية والاستبسال وترسيخ عظمة الشهادة والجهاد.

وحث على تضافر الجهود في رعاية أُسر الشهداء باعتبار ذلك مسؤولية الجميع..

مؤكداً أهمية مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر.

إلى ذلك قدم عددا من منتسبي وحدة الضبط المروري العامة عرضاً عسكرياً بميدان السبعين بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

كما زاروا معارض صور شهداء القوات المسلحة، ووزارة الداخلية والأمن المركزي، والمنطقة العسكرية الثالثة، والقوى البشرية، ودائرة الخدمات الطبية العسكرية، والحماية الرئاسية، ووحدة الشرطة العسكرية، وكذا شهداء دائرة التسليح العام،والحشد والتعبئة، ومعرض شهداء المحافظات الجنوبية.

وأكدوا المضي على نهج الشهداء والاقتداء بتضحياتهم وعطائهم والاستمرار في الصمود ومواجهة قوى العدوان والمرتزقة حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى