أخبار الأنشطة و الفعاليات

لجنة الاختناقات المرورية بإب تواصل حملة إزالة المخالفات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 شعبان 1444هـ

واصلت لجنة معالجة مشكلة الاختناقات المرورية في محافظة إب، لليوم الثاني، حملة إزالة مسببات الإختناقات المرورية، ونقل البسطات العشوائية المخالفة في عدد من الشوارع، إلى الأماكن المخصصة لها بما يسهم في تسهيل حركة السير، ويحقق الانضباط المروري ويجعل الطرق أكثر أمناً لمستخدميها.

وخلال حملة الإزالة التي شارك فيها وكيل المحافظة لشؤون النقل والسياحة حارث المليكي ومساعد شرطة المحافظة العقيد أمين وجيه الدين، أوضح مدير صندوق النظافة المهندس سليم البحم أن الحملة تعمل وبشكل متواصل على متابعة جميع المخالفات وإزالتها، كونها تتسبب بإعاقة حركة السير على الطرق… مشيراً إلى أن الحملة مستمرة حتى معالجة إنهاء الإختناقات المرورية وتسهيل حركة السير وتنظيم حركة الباصات.

بدوره أكد نائب شرطة المرور العقيد عبدالله الحنوم على أن شرطة المرور تبذل جهوداً مكثفة وتعمل على وضع الحلول والمعالجات وتطبيق الأنظمة والقوانين النافذة ذات العلاقة عند تعاملها مع مسببات الإختناقات المرورية التي تعد سبباً في إعاقة حركة المشاة على الأرصفة وحركة السيارات على الطرقات، وتشكل خطراً على السلامة العامة للمواطنين.

ودعا المواطنين إلى الابتعاد عن هذا السلوك المخالف الذي يضر بالمصلحة العامة ويحرم المواطن حقه في استخدام الطريق العام بشكل آمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى