أخبار الأنشطة و الفعاليات

صعدة.. قائد فرع قوات النجدة يتفقد المشاركين في الورشة الثقافية ويزور عدد من النقاط الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ربيع الأول 1445هـ

تفقد قائد فرع قوات النجدة محافظة صعدة العقيد علي مداعس، ومعه أركان حرب النجدة العقيد فهد الغيلي، المشاركين في ورشة لعدد من منتسبي الفرع.

واطلع العقيد مداعس على برنامج الورشة ومستوى تفاعل الملتحقين بالورشة التي تشرف عليها إدارة التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة.

وحث العقيد مداعس المشاركين على أهمية اغتنام مثل هذه الورشات لما لها من أهمية كبرى والذي تترافق معها مسؤوليات في الواقع العملي.

وفي ذات السياق تفقد قائد فرع قوات النجدة العقيد علي مداعس ومعه أركان حرب النجدة وعدد من قادة الكتائب عدد من النقاط الأمنية في المناطق الشمالية للمحافظة.

وخلال الزيارة هنأ العقيد علي مداعس قيادة وزارة الداخلية وكافة منتسبي الأمن والشعب اليمني بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، وبذكرى ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر.

وخلال الزيارة أكد العقيد مداعس، رفع مستوى الحس الأمني في كشف وإحباط كل مؤامرات ومخططات العدو في إفساد المجتمع وزعزعة أمن واستقرار المحافظة.

وشدد قائد فرع قوات النجدة، على ضرورة استشعار المسؤولية أمام الله ورقابته في الواقع العملي ليكون منتسبي الفرع نموذجا في التعامل الحسن والأخلاق مع رفع وتيرة الحس الأمني في أداء المهام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى