أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

مناقشة أداء وإنجازات اللجنة الأمنية بمحافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 محرم 1443 هـ‍

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة صنعاء في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي تقارير أدائها في تحقيق الأمن والاستقرار خلال الفترة الماضية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي وأعضاء اللجنة من قيادات الوحدات الأمنية بالمحافظة، الانجازات الأمنية التي تحققت للمحافظة في ضبط الجريمة والرفع من قدرات وكفاءة الوحدات الأمنية.

وتطرق إلى جهود منتسبي إدارة أمن المحافظة في أداء واجباتهم ومستوى اليقظة والصمود والثبات في المواقع والنقاط الأمنية لحماية الممتلكات العامة والخاصة.

وجرى خلال الاجتماع بحضور مستشار المحافظة عبدالله المرتضى، مناقشة الخطة الأمنية للفترة المتبقية من العام الجاري وسبل تعزيز الاجراءات الأمنية لحفظ الأمن وإرساء السكينة العامة بمديريات المحافظة.

وفي الاجتماع أشاد المحافظ الهادي بالنجاحات التي قطعتها إدارة أمن المحافظة بكافة أجهزتها ووحداتها في تعقب وضبط الجريمة والمؤشرات التي حققتها في الاداء الأمني على كافة المستويات.

وأكد أهمية تضافر الجهود لما من شأنه خدمة أمن المجتمع المحلي والإسهام الفاعل في خدمة قضايا المجتمع التنموية والخدمية وتحسين التعامل مع مختلف الشرائح بالطرق الأمنية السليمة.

وأشار إلى حرص قيادة المحافظة على مساندة جهود الدولة ووزارة الداخلية في تثبيت دعائم الامن والاستقرار في ظل مخططات وأجندات العدوان التأمرية والتصدي لمحاولات ايجاد خرق في النسيج الأمني للمجتمع.

وحث محافظ صنعاء على تعزيز مستوى آداء الأجهزة الأمنية والخطط والبرامج المستقبلية والتحلي باليقظة والحس الأمني في تنفيذ كافة المهام الموكلة إليها بالشكل المطلوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى