أخبار الأنشطة و الفعالياتقضايا جنائية

ضبط عدد من المتهمين بالقتل في عدد من المحافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 محرم 1443 هجرية

ضبط رجال الشرطة عدد من المتهمين بالقتل في عدد من المحافظات.

حيث ضبطت شرطة مديرية فرع العدين بمحافظة إب المدعو صالح عبده ناجي علوش – 40 عاما- والمدعو قايد صالح راجح سليمان – 42 عاما- بتهمة القتل.

وذكرت شرطة المديرية أن المتهمين قاما بإطلاق النار من بندق “آلي” على المجني عليه سيف سعيد سالم المجعشي – 52 عاما- أدى الى مقتله إثر اصابته بطلقة وذلك بسبب خلاف على ارض مستحدثة.

وفي محافظة صنعاء ضبطت شرطة مديرية الحيمة الخارجية المدعو مجاهد محمد علي اليادعي – 40 عاما- بتهمة القتل.

وأوضحت شرطة المديرية أن المتهم قام بإطلاق النار من بندق ” آلي ” على المجني عليه صالح محمد ناصر الدقري 50 عاما- واصابته بطلقة أدت الى مقتله، وذلك بسبب قيام المجني عليه بالتهجم على منزل المتهم حسب أقواله.

وأشارت شرطة المديرية إلى أن المتهم عقب ارتكابه جريمة القتل قام بإطلاق النار على نفسه بطلقة في البطن وتم اسعافه والتحفظ عليه في المستشفى.

وفي محافظة عمران ذكرت شرطة ظليمة حبور ان نزاعا حدث بين طرفين شهد تبادل إطلاق نار.

وأفادت شرطة المديرية أن النزاع أسفر عن مقتل يحيى صيفان يحيى مصلح – 25 عاما- إثر اصابته بطلقة، واصابة منيف يحيى يحيى صيفان مصلح بطلقة نارية وهما من الطرف الثاني.

وأشارت شرطة المديرية الى انه تم ضبط المدعو دفاع حسين عبدالله الادبع – 26 عاما- من الطرف الأول وما زالت التحريات والمتابعة جارية لضبط بقية المتهمين.

والى محافظة المحويت ذكرت شرطة مديرية الطويلة ان نزاعا حدث بين طرفين شهد تبادل إطلاق نار.

وأفادت الشرطة أن النزاع أسفر عن مقتل توفيق علي محمد حزام النعمان – 25 عاما- إثر اصابته بطلقة وهو تابع للطرف الأول، وذلك بسبب خلاف على مراهق أموال.

وأشارت شرطة المديرية إلى انه تم ضبط كل من:
1- المدعو حميد صالح محمد السلطان – 50 عاما-
2- المدعو يوسف حميد صالح محمد السلطان – 18 عاما-
3- المدعو محمد حميد صالح محمد السلطان – 27 عاما-
جميعهم من الطرف الثاني.
وأحيل جميع المتهمون للإجراءات القانونية.

وأكد رجال الشرطة في مختلف المحافظات الحرة أنها لن تتوانى في أداء واجباتها ومسؤولياتها الدينية والوطنية وفق النظام والقانون من أجل تحقيق الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى