أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة العاصمة تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 رجب 1445هـ

نظمّت شرطة أمانة العاصمة فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية بحضور مدير عام أمن أمانة العاصمة اللواء الركن معمر هراش، ونائبه العميد طه شايم، أشار مدير مساعد مدير الأمن العقيد خليل النعمي، إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد الذي أعاد للأمة العزة والكرامة والأمل من خلال المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد.. موكداً أن الله هيأ للشعب اليمني قيادة حكيمة تسير وفق النهج الذي انتهجه الشهيد القائد، حليف القرآن وجسد الثقافة القرآنية في أخلاقه وقيمه ومبادئه.

وقال: “وبعد عقدين من الزمن، ودماء الشهيد القائد كانت لاتزال تضخ الحياة في عروق اليمنيين وعلى النهج الذي أراده الشهيد القائد للأمة خرج الأنصار ليقف العالم اليوم ذاهلاً أمام نموذج كاسر لكل القواعد التي دُجنت عليها المنطقة أنظمة وشعوباً”.

من جانبه ألقى الناشط الثقافي أبو صالح عاطف كلمة، أشار خلالها إلى عظمة شخصية الشهيد القائد ومشروعه القرآني النهضوي الذي تحرك به في مواجهة أعداء الأمة وإعلاء كلمة الحق في زمن السكوت والخنوع.

وأكد ضرورة مواصلة السير في درب المشروع القرآني وبذل الغالي والنفيس لتحقيق أهدافه في مواجهة قوى الظلم والنهوض بالأمة وتحريرها من التبعية والارتهان لدول الاستكبار العالمي.

واستعرض، مآثر وتضحيات الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رغم ما تعرض له من ظلم وتحديات في طريق استنهاض الأمة ومواجهة قوى الطغيان والاستكبار.

تخلل الفعالية التي حضرها قائد قوات النجدة العقيد بدر الدين المراني، والقائم بأعمال قائد قوات الأمن المركزي العقيد حسين المهدي، ونائب مدير عام المرور العقيد حسين المنحي، وأركان حرب قوات النجدة العقيد عبدالله الحوري، وقادة وضباط أمانة العاصمة.. قصيدتان عبَّرت عن عظمة تضحيات ومآثر الشهيد القائد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى