أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخليةمحافظات

مدير عام المرور يتفقد سير العمل بمبنى المرور الجديد في محافظة المحويت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 ربيع الأول 1444هـ

قام مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي اليوم، ومعه مستشاره العقيد الدكتور وائل العمري، ومديرا إدارتي الرقابة والتفتيش بالإدارة العامة العقيد يحيى المسوري، والعقيد محمد المنقذي، بزيارة ميدانية تفقدية للاطلاع على سير العمل في المبنى الجديد لشرطة المرور بمحافظة المحويت.

وخلال الزيارة التي استقبله فيها عدد من الضباط والصف بشرطة مرور المحافظة، استمع العميد الدكتور البراشي، الى شرح موجز حول سير العمل بمبنى شرطة المرور الجديد، الذي يتم تجهيزه حالياً.

واطلع على ما تم تنفيذه خلال الفترة السابقة، وما ينبغي العمل به بما يخدم أبناء المحافظة، وكذلك حجم التجهيزات لاستكمال المشروع.

وفي الزيارة نقل مدير عام شرطة المرور تحايا معالي الأخ وزير الداخلية يحفظه الله للضباط والصف والأفراد العاملين بإدارة مرور محافظة المحويت… مشيداً بالانضباط ومستوى العمل، مثمناً الجهود التي يبذلونها في الميدان لتنظيم حركة السير وتعزيز السلامة المرورية.

وحث على سرعة إنجاز ما تبقى من تشطيبات في المبنى الجديد… مؤكداً حرصه على توفير احتياجات مرور محافظة المحويت، وفقاً للإمكانيات المتاحة.

وأكد حرص قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير يحفظه الله ودعمه اللامحدود لشرطة المرور بما يمكنها من الارتقاء بالأداء وتقديم الخدمات للمواطنين خاصة في محافظة المحويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى